النادي الصفاقسي: ما حقيقة عودة محمد علي منصر؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

النادي الصفاقسي: ما حقيقة عودة محمد علي منصر؟

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: ما حقيقة عودة محمد علي منصر؟

استأنف النادي الصفاقسي في الخامسة من مساء أمس الاثنين التمارين الإعدادية لمقابلة نجم المتلوي هذا الأحد بملعب توزر على أرضية اصطناعية ويجري الفريق اليوم الثلاثاء جثتين تدريبيتين صباحية ومسائية
الأربعاء والخميس بمركب النادي
تدريبات يومي الاربعاء والخميس تدور بمركب النادي الصفاقسي على أرضية عشب اصطناعية للتأقلم معها باعتبار أن المقابلة مع نجم المتلوي في ملعب توزر وتدور على أرضية اصطناعية.
أجواء طيبة
تدور تمارين الفريق وسط أجواء طيبة وفي ظل الشعور بالمسؤولية مع رغبة اللاعبين في تقديم أفضل ما لديهم من أجل انتزاع ثقة المدرب الهولندي رود كرول. وينتظر الاحباء أن يتدارك الفريق الوهن الحاصل إلى حد الآن بين الخطوط الثلاثة.
ماذا عن منصر؟
تترددت في محيط الفريق وأنصاره شائعات تتحدث عن امكانية رجوع صانع الالعاب محمد علي منصر إلى مهده الأصلي  في ظل عدم وضوح علاقته بفريقه الحالي الترجي الرياضي  وقد تحدث البعض عن رغبة المدرب الهولندي في استعادة منصر لكن إلى حد الآن لا توجد تأكيدات جدية في اتجاه إنجاز الصفقة وننتظر الأيام الأربعة المتبقية لمعرفة الخبر اليقين في وقت انقسم فيه الانصار بين مرحب بعودة منصر ورافض لها.
"الفايترز" تحتفل بالذكرى 15 لتأسيسها
احتفلت مجموعة "فايترز" النادي الرياضي الصفاقسي  بالذكرى 15 لتأسيسها بإطلاق الأغاني والأهازيج بجانب ملعب الطيب المهيري والفايترز هي أقدم وأهم مجموعات فيراج الـ"سي اس اس".
◗   يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة