واصلت دعمها للأندية لتحسين بنيتها التحتية: الجامعة التونسية للتنس تكسب الرهان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
19
2018

واصلت دعمها للأندية لتحسين بنيتها التحتية: الجامعة التونسية للتنس تكسب الرهان

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
واصلت دعمها للأندية لتحسين بنيتها التحتية: الجامعة التونسية للتنس تكسب الرهان

أسدل الستار مساء أول أمس الأحد على بطولة المنستير الدولية للتنس والتي تبلغ قيمة جوائزها المالية 15 ألف دولار.
وقد حققت الدورة نجاحا تنظيميا كبيرا بشهادة كل المشاركين. وقد نوهت رئيسة الجامعة التونسية للتنس بهذا التنظيم وبالمجهودات الكبيرة التي تبذلها الهيئة المديرة لنادي التنس بالمنستير وخصت بالشكر رئيس النادي شهاب بالحاج يوسف على كل ما يقوم به من اجل النادي ومن اجل الارتقاء باللعبة في الجهة. كما أشادت سلمى المولهي بالانجاز الهام لنادي التنس بالمنستير من خلال تشييده وتجديده لعديد الملاعب وهو ما سيساعد على الارتقاء باللعبة.
شكر كبير للاتحاد الدولي للتنس
كما حرصت سلمى المولهي على تقديم شكر كبير للاتحاد الدولي للتنس الذي جدد ثقته في تونس ووافق على مضاعفة عدد الدورات الدولية للمحترفين من فئة دورات المستقبل حيث من المنتظر ان تحتضن تونس 55 دورة دولية. كل دورة تبلغ قيمة جوائزها المالية 15 الف دولار دون اعتبار الدورات الدولية للأواسط بالإضافة الى 5 دورات من فئة 25 ألف دولار للدورة الواحدة.. وحول هذا العدد الهام من الدورات الدولية التي تحتضنها تونس قالت رئيسة الجامعة التونسية للتنس في تصريح لـــ»الصباح»: «ان تنظيم تونس لهذا العدد الهائل من الدورات الدولية هو اعتراف ضمني بنجاحنا في التنظيم وهو ما جعل الاتحاد الدولي للعبة يجدد ثقته فينا ويوافق على منحنا حق تنظيم مزيد من الدورات الدولية وهو ما سيساعد لاعبينا على تحسين ترتيبهم العالمي كما انه سيساعد الأندية التونسية على تحسين بنيتها التحتية وانجاز ملاعب جديدة وقد تمت تهيئة  8 ملاعب كاملة في المنستير بجودة عالية ستساعد على تنظيم البطولات الدولية للاعبين المحترفين.. فالجامعة التونسية تحتل المركز الأول في إفريقيا من خلال تنظيم العدد الكبير من الدورات الدولية وهو ما ساعدنا على الفوز بالجائزة الأولى في هذا المجال...»
وأضافت سلمى المولهي قائلة: «إن سياسة الجامعة التونسية للتنس تتمثل في مساعدة الأندية على تحسين بنيتها التحتية وعلى مستوى العناية بالشبان من خلال تمكينهم من المشاركة في البطولات الدولية وتمكينهم من خوض تدريبات على أعلى مستوى من خلال تركيز أكاديمية بتونس وبنادي التنس بالمنستير للاعبين الأقل من 12 سنة والحمد لله أن الجامعة كسبت الرهان...
◗ منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد