«ويكاند الهلوسة» في الوطن القبلي: القبض على 17 «مزطولا» وحجز كوكايين وأقراص مخدرة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

«ويكاند الهلوسة» في الوطن القبلي: القبض على 17 «مزطولا» وحجز كوكايين وأقراص مخدرة

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
 «ويكاند الهلوسة» في الوطن القبلي: القبض على 17 «مزطولا» وحجز كوكايين وأقراص مخدرة

ألقت نهاية الاسبوع الفارط الوحدات الأمنية لادارة إقليم الأمن الوطني بنابل القبض على عشرات الأشخاص في سلسلة من العمليات الأمنية المناهضة للجريمة بمختلف أنواعها بكامل مرجع نظرها الممتد على ست مناطق أمنية بكل من نابل والحمامات وياسمين الحمامات وقرمبالية وسليمان ومنزل تميم قبل إحالتهم على القضاء.
وقال مصدر أمني مطلع في اتصال امس الاثنين مع "الصباح»" إن الاعوان أوقفوا نهاية الاسبوع 87 مفتشا عنهم للمصالح الامنية والقضائية بعد الاشتباه في تورطهم في قضايا سلب ونشل وسرقة وعنف ومخدرات واحتفظوا- بإذن من النيابة العمومية- بنحو خمسين شخصا في قضايا مختلفة اضافة الى حجز سيارتين محل تفتيش ومجموعة من الدراجات النارية المشبوهة.
ووفق نفس المصدر فإن نهاية الأسبوع عرفت نجاحات أمنية غير مسبوقة في مكافحة المخدرات, حيث تمكنت من الاطاحة بـ17 شخصا في اعقاب سلسلة من العمليات بياسمين الحمامات ومنزل تميم وسليمان تخللتها مداهمة بالتنسيق مع النيابة العمومية وحجزت كمية من الكوكايين والقنب الهندي والاقراص المخدرة اضافة لسيجارة محشوة بالزطلة.
في سياق متصل تمكّن خلال الايام القليلة الفارطة اعوان الفرقة الجهويّة لمكافحة المخدّرات بنابل من كشف النقاب عن شبكة لاستهلاك وترويج المخدرات, حيث ألقوا القبض على أربعة أشخاص بحوزتهم كميّة من الأقراص المخدّرة ومبلغ مالي متأت من تجارة المخدرات.
كما تمكنوا من القبض على مروجي مخدرات في عمليتين منفصلتين قبل ان يعترفا باندماجهما في مجال ترويج المواد المخدرة.
◗ صابر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد