كأس رابطة الأبطال الإفريقية: النجم على أتم الجاهزية وفي رادس سيلعب الورقة الهجومية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 22 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

كأس رابطة الأبطال الإفريقية: النجم على أتم الجاهزية وفي رادس سيلعب الورقة الهجومية

الاثنين 10 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
كأس رابطة الأبطال الإفريقية: النجم على أتم الجاهزية وفي رادس سيلعب الورقة الهجومية

تاريخ النجم والترجي حافل بالمواعيد المهمة في شتى المنافسات الوطنية والعربية والافريقية لكن قمة هذا الموسم في مثل الظرف الراهن بالذات تبقى نكهتها متميزة.. واذا كان الترجي مطالبا بمسح خيبة الانسحاب المبكر وغير المنتظر من الكأس العربية للأبطال التي توج بلقبها في الموسم الماضي ونال شرف التتويج العربي، فان النجم يجد نفسه امام حتمية اغتنام الفرصة وعامل المعنويات ليترشح للدور نصف النهائي ثم النهائي مع اجراء الإياب دوما بسوسة.. ولتحقيق هذه الغاية استعد الفريق كما يجب لتجسيد المطمح المؤمل وضمان التأهل المرتقب منذ لقاء الذهاب في رادس من خلال الحفاظ على عذارة شباكه والتقدم على المنافس بهدف على الأقل يكون له وزن من ذهب في الإياب..
شهاب الليلي امام اختيارات دقيقة
الجميع ينطلقون في تكهناتهم من عامل الجاهزية ورفعة المعنويات التي تميز النجم بقطع النظر عن الأرضية التي سيدور فوقها لقاء الذهاب، لكن المطلوب الأهم حسب اولي الاختصاص هو الحذر من ردة فعل قوية للترجي وهو ما يجعل المدرب شهاب الليلي يواجه متطلبات اكيدة اذ ان عاملي العزيمة والخبرة مع قوة الدفع التي يوفرها الليلي في اختياراته الفنية من الضروري ان تتطعم بالتحضير النفسي الجيد وقراءة حساب لكل شيء.
النجم يلعب ورقة الهجوم والشيخاوي في الموعد
نقطة القوة التي سيتسلح بها النجم يوم السبت القادم في ملعب رادس هي الحفاظ على الصلابة الدفاعية المعهودة وافتكاك وسط الميدان لقطع منافذ العبور امام الترجيين مع لعب ورقة الهجوم بـ3 عناصر متقدمة.. اما العامل المعنوي الجديد فيتمثل في مشاركة ياسين الشيخاوي لأول مرة وقد سبق للممرن شهاب الليلي ان قالها صراحة «اللاعب الكبير ينبغي ان يدخل من الباب الكبير» فهل هناك اكبر من قمة افريقية بين الترجي والنجم.
التشكيلة المحتملة للنجم
اشرف كرير ـ وجدي كشريدة ـ غازي عبد الرزاق ـ عمار الجمل ـ رامي البدوي ـ محمد امين بن عمر ـ كريم العواضي إيهاب المساكني ـ (ياسين الشيخاوي) ـ  علية البريقي (فراس بلعربي) ـ ماهر الحناشي ـ امين الشرميطي (عمرو مرعي).
طاقم تحكيم اثيوبي
اختارت الكنفدرالية الحكم «باملاك تيسيما» لإدارة ذهاب الترجي والنجم يوم السبت القادم برادس وهو نفس الحكم الذي وقع تعيينه في مقبلة اول امس بين منتخبنا الوطني نظيره السوازيلندي.. وسيساعده في رادس الثنائي الاثيوبي أيضا: ساموال اتانقو وموسى تيميدي ومقابلة سوازيلندا تعد أفضل اختبار لهذا الطاقم.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة