طريق الثروة: المسابقة العالمية عدد 64.. علامة (2) قد تحضر بقوة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

طريق الثروة: المسابقة العالمية عدد 64.. علامة (2) قد تحضر بقوة

الاثنين 10 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
طريق الثروة: المسابقة العالمية عدد  64.. علامة (2) قد تحضر بقوة

تعود البطولات الأوروبية للنشاط في نهاية هذا الأسبوع، فبعد راحة ظرفية سيكون عشاق البرومسبور على موعد مع مقابلات الدوريات الكبرى، والملاحظة البارزة تكمن في فرضية حضور علامة 2 بقوة، فأغلب المباريات تلوح خلالها حظوظ الفرق الزائرة قائمة بشدة من أجل العودة بنقاط الفوز، على غرار لقاء واتفورد ومانشستر يونايتد ومباراة فروزينوني وسامبدوريا ولقاء أتلتيك بيلباو وريال مدريد وكذلك مقابلة ريال سوسييداد وبرشلونة، لكن ثمة مقابلات تبدو متوازنة كثيرا والتكهن بنتيجتها يبدو صعبا نسبيا على غرار مقابلة بورنموث وليستر سيتي ولقاء ليغانيس وفيياريال..
واتفورد ـ مانشستر يونايتد × أو 2
حقق فريق واتفورد بداية واعدة للغاية هذا الموسم حيث حقق العلامة الكاملة ويوجد حاليا في المركز الأول بعد أربع مباريات، أما مانشستر يونايتد فقد تمكن في الجولة الماضية من تدارك بدايته المتعثرة ووجد توازنه، ولهذه المعطيات نعتقد أن المباراة ستكون قوية للغاية وكل فريق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية رغم أفضلية الفريق الضيف، ننصح بوضع علامتي التعادل و2
بورنموث ـ ليستر سيتي 1 أو 2
مباراة غامضة وتلوح مشوقة بين فريقين يوجدان في وسط الترتيب، كل فريق قادر على مباغتة منافسه، فبورنموث لديه كل المقومات التي تخول له الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور أما ليستر فهو فريق ينجح عادة في مثل هذه المقابلات، ننصح بوضع علامتي 1 و2
نيوكاسل ـ أرسنال 1 أو 2
مازال فريق نيوكاسل يعاني نسبيا بعد أن تعثر في المباريات الماضية إذ لم يحصد سوى نقطة وحيدة أما أرسنال فقد حقق فوزين متتالين بعد هزيمتين في البداية، هذا المعطى يرجح أن تكون المواجهة صعبة على الفريقين فالهزيمة ممنوعة، لكن نعتقد أن أحد الطرفين قد يختطف نقاط الفوز، ولهذا ننصح بوضع علامتي 1 و2.
هيدرسفيلد ـ كريستال بالاس 1 أو ×
حصد الفريقان نقطتين فقط من مجموع 12 ممكنة، ولهذا السبب سيسعى هيدرسفيلد وضيفه كريستال بالاس إلى تحسين الرصيد في مباراة متكافئة ومتوازنة، إلا أن عاملي الميدان والجمهور قد يساندان الفريق المحلي، وتبعا لذلك نوصي كافة المتراهنين بوضع علامتي 1 والتعادل.
فروزينوني ـ سامبدوريا 2
مباراة رائعة خاضها سامبدوريا في الجولة الأخيرة مكنته من الفوز بثلاثية على نابولي، وفي ضيافة فروزينوني سيعمل سامبدوريا على تأكيد مستواه الجيد والتعامل بشكل مثالي مع فريق مازال يعاني بما أنه حصد نقطة وحيدة بعد ثلاث جولات، نوصي بوضع علامة 2 في هذا اللقاء.
كالياري ـ ميلان 2
حقق ميلان في الجولة الماضية نتيجة معتبرة بما أنه عاد من بعيد في مباراته ضد روما وتمكن من قلب الطاولة وتحقيق الفوز، لذلك سيكون متسلحا بالمعنويات المرتفعة عندما ينزل ضيفا على كالياري متوسط المستوى، نعتقد أن الميلان قادر على حسم المواجهة ولهذا ننصح بوضع علامة 2.
أودينيزي ـ تورينو 1 أو ×
مباراة متوازنة للغاية ونتيجة التعادل تبدو الأقرب بين فريقين يوجدان في وسط الترتيب، أودينيزي خسر في الجولة الأخيرة أما تورينو فقد حقق الفوز على ملعبه، ولهذا السبب نعتقد أن أودينيزي يأمل جاهدا على التدارك على ملعبه، ونوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.
امبولي ـ لازيو 2
يعتبر فريق لازيو من أمهر الفرق الإيطالية فيما يتعلق بالهجومات المعاكسة وفي الموسم تألق كثيرا خارج قواعده وأنهى الموسم في مركز مريح، وفي مواجهته المرتقبة ضد أمبولي يبدو قادرا على تكرار انجازاته الجيدة والعودة بنقاط الفوز، ننصح بوضع علامة 2.
أتليتيك بيلباو ـ ريال مدريد 2
غالبا ما تكون مباريات أتلتيك بيلباو وريال مدريد مثيرة ومشوقة إلى أبعد الحدود خلال السنوات الأخيرة، فالريال يجد صعوبات كبيرة والأتلتيك يلعب بكل حماس لكن في نهاية المطاف يتمكن الريال من تحقيق الفوز، ولهذا السبب نعتقد أن الأمر قد يتكرر خاصة وأن الريال حقق بداية جيدة هذا الموسم، ننصح بوضع علامة 2.
ريال سوسييداد ـ برشلونة 2
ما ينطبق على اللقاء السابق ينطبق أيضا على مواجهة ريال سوسييداد وضيفه برشلونة، فالفريق المضيف يسعى دائما للظهور بمستوى رائع على ملعبه عندما يلاقي برشلونة، غير أن صاحب لقب الموسم الماضي لديه كل القدرات التي تخول له حسم هذه المقابلة، وتبعا لذلك ننصح بوضع علامة 2 أيضا في هذه المقابلة.
بلد الوليد ـ ألافيس 1
بعد ثلاث جولات لم يحقق بلد الوليد الفوز بعد بل حصد نقطتين من تعادلين أما ليغانيس فكانت بدايته جيدة نسبيا بعد أن حصد أربع نقاط، وتبعا لذلك نتوقع أن تكون المباراة قوية ومتكافئة غير أن إصرار الفريق المضيف على تحقيق الفوز الأول قد يكون عاملا حاسما في هذا اللقاء وننصح بوضع علامة 1.
إسبانيول ـ ليفانتي 1 أو 2
حصد الفريقان نفس الرصيد من النقاط بعد ثلاث جولات ولدى كل فريق أربع نقاط، لذلك من المؤكد أن تكون المقابلة بينهما قوية ومتوازنة وتلوح مفتوحة على كل الاحتمالات حيث بمقدور اسبانيول تحقيق الفوز على ملعبه، فيما يبقى ليفانتي قادرا على تحقيق المفاجأة خارج قواعده، نوصي بوضع علامتي 1 و2.
ليغانيس ـ فيياريال 1 أو 2
مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات بين فريقين كانت بدايتهما متواضعة فليغانيس وفيياريال لم يحصدا سوى نقطة يتيمة من ثلاث مباريات، وهو معطي يحتم عليهما اللعب من أجل الفوز دون سواه، نعتقد أن ليغانيس لديه القدرة على تحقيق الفوز تماما مثل فيياريال الذي يبدو قادرا على العودة بالعلامة الكاملة، ننصح بوضع علامتي 1 و2.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد