في رمضان 2019: هند صبري.. جميلة تبحث عن «ابن السلطان» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
23
2018

في رمضان 2019: هند صبري.. جميلة تبحث عن «ابن السلطان»

الاثنين 10 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
في رمضان 2019: هند صبري.. جميلة تبحث عن «ابن السلطان»

تعود النجمة هند صبري للدراما التلفزيونية في رمضان 2019 في عمل ضخم سبق وأعلنت عن رغبتها في التعاون مع كاتبه تامر حبيب.. وكعادتها تحافظ الممثلة التونسية على موعدها كل سنتين مع جمهور المسلسلات الرمضانية وفي رمضان القادم تنافس هند صبري بمسلسل رومانسي بعنوان «جميلة وابن السلطان» في سباق الدراما التلفزيونية العربية تمكن السيناريست المصري من كتابة 10 حلقات منها فيما ستكوم بقية الحلقات جاهزة مع موفى أكتوبر القادم..
الجديد في هذا العمل تعاون هند صبري مع مخرجة سينمائية عرفت النجاح في دراما موجهة لقضايا المرأة منها مسلسلي «ذات» و«سجن النساء» لنيلي كريم.. ولئن كان لقاء هند صبري وكاملة أبو ذكري ليس بالأول فقد سبق للممثلة التونسية أن جسدت بطولة «ملك وكتابة» لكاملة أبو ذكري سنة 2006 غير أن تقديم عمل تلفزيوني يجمع الثلاثي تامر حبيب، كاملة أبو ذكري وهند صبري قد يكون من أهم الانتاجات الدرامية لسنة 2019 وفي صدارة الأعمال المتوقع حضورها على أهم الشاشات العربية.
«جميلة وابن السلطان» مازال يبحث عن بطله فبعد أن تعاونت هند صبري مع عدد من الممثلين الرجال على غرار الراحل خالد صالح وظافر العابدين وهاني عادل، من المنتظر أن يكون «ابن السلطان» شخصية مغايرة للأبطال السابقين في أعمال الممثلة التونسية فالمخرجة كاملة أبو ذكري لم تقرر بعد من سيكون بطل مسلسلها القادم أمام هند صبري.
◗ نجلاء

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة