سهرة ناجحة لسفيان سفطة في مهرجان القيثارة بجندوبة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

سهرة ناجحة لسفيان سفطة في مهرجان القيثارة بجندوبة

الاثنين 10 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
سهرة ناجحة لسفيان سفطة في مهرجان القيثارة بجندوبة

جماهير غفيرة تابعت بتفاعل حفل الفنان الموسيقي سفيان سفطة ومجموعته في سهرة افتتاح الدورة السابعة لمهرجان القيثارة (7 سبتمبر الحالي) وقدم سفيان سفطة فسحات موسيقية ضمن عزفه الفني وكانت سهرة رائقة من أكثر سهرات المهرجان التي حظيت بمتابعة جماهيرية لافتة خاصة وأن المهرجان صار له معجبون بإيقاع القيثارة ووقعها الموسيقي وقد صرح مدير المهرجان الفنان عدلان البوغانمي أن السهرة كانت ناجحة مما عكس التفاعل الجماهيري.
وتشهد مدينة جندوبة فعاليات الدورة السابعة لمهرجان القيثارة مِنْ 7 إِلَى 9 سبتمبر 2018 حيث يحتضن مسرح الهواء الطلق بالمركّب الثقافي «عمر السعيدي» بجندوبة نشاط المهرجان وذلك بتنظيم من جمعية أوتار بالشراكة مع المندوبية الجهوية للثقافة بالجهة. ويأتي المهرجان في سياق الحراك الثقافي الذي تشهده ولاية جندوبة وبالتوازي مع عديد الفعاليات الثقافية بالجهة. وقد احتضن المركب الثقافي عمر السعيدي بجندوبة مؤخرا جانبا من فعاليات متعددة الألوان الثقافية والفكرية والفنية.. المركب الثقافي بجندوبة وبهذه الفعالية الموسيقية يمنح عشاق القيثارة مناسبة مفتوحة على الإمتاع والإبداع والفن.
للإشارة فإن هذا المهرجان من تنظيم جمعية أوتار وبرعاية وزارة الشُّؤون الثَّقَافِيَّةَ وَالْمَنْدُوبِيَّةَ الْجِهَوِيَّةَ لِلشُّؤُونِ الثَّقَافِيَّةِ.
 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة