بن عروس: تحيلا على صاحب معرض سيارات وسلباه قرابة 700 ألف دينار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

بن عروس: تحيلا على صاحب معرض سيارات وسلباه قرابة 700 ألف دينار

الاثنين 10 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
بن عروس: تحيلا على صاحب معرض سيارات وسلباه قرابة 700 ألف دينار

تقدم مؤخرا شخص أصيل مدينة جربة إلى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس بشكاية مفادها انه تعرض الى عملية تحيل وسرقة من طرف المشتكى بهما وهما شخصان يقطنان بجهة بن عروس ذاكرا انه تعرف عليهما عن طريق النسب بحكم زواج احدهما من احد أقاربه بجهة جربة وأفاد انه تطورت ثقته به إلى أن أصبحت بينهما معاملات تجارية.. وفي شهر اكتوبر من سنة 2014 كون الشاكي مع المشتكى به الأول شركة ذات مسؤولية محدودة بقيمة 40 الف دينار تنشط في ميدان بيع السيارات وقاما بصفقة لبيع السيارات تم جلبها من فرنسا وبعد نجاح الصفقة الأولى سمى المشتكى به والده وكيلا بالشركة حسب نسخة من القانون الأساسي للشركة «جربة للسيارات» وحسب السجل التجاري مقرها بالمروج ببن عروس..
لكن بعد نجاح العملية الاولى من استيراد السيارات وبيعها فوجئ الشاكي بهذين الشخصين يستحوذان على المحل التابع للشركة الموجودة بجربة والمعد لبيع الدراجات النارية والسيارات وتولى الاستيلاء على جميع السيارات الموجودة بقاعة العرض بجربة ليلا وتوجه بها الى المعرض بتونس وبينها سيارات على ملك الشاكي وما تزال أوراقها ووثائقها باسم مالكيها..
وأفاد الشاكي المقيم بالخارج ان المشتكى بهما استوليا على ما يفوق 700 الف دينار بين أموال أرسلها بالأورو وسيارات استوليا عليها...
وقد احيلت القضية الى القطب القضائي المالي للنظر فيها وتوجيه تهم التحيل والسرقة للمشتكى بهما..

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد