النادي الصفاقسي: راحة بيومين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

النادي الصفاقسي: راحة بيومين

الأحد 9 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: راحة بيومين

بعد المقابلة الودية مع قوافل قفصة منح الاطار الفني اللاعبين راحة بيومين السبت والاحد وسيتم استئناف التدريبات بداية من يوم الاثنين استعدادا لمقابلة الجولة الثالثة من البطولة المحترفة الاولى مع نجم المتلوي والتي ستدور على ارضية العشب الاصطناعي لملعب توزر باعتبار الاشغال الجارية بملعب المتلوي.
 تدوير الرصيد الدفاعي
شكلت مباراة الفريق الودية مع قوافل قفصة فرصة لتطوير الرصيد على المستوى الدفاعي فباستثناء قائد الفريق والظهير الأيسر أشرف الزواغي فان بقية لاعبي الخط الخلفي لم يحظوا بفرص اللعب دفاعيا مع الأبيض والأسود وتم استعمال مراد بن يونس كظهير ايمن والمنتدبان الجديدان حمزة الجلاصي ومحمد علي الجويني في محور الدفاع قصد ايجاد حلول بديلة لا سيما مع الالتزامات الدولية للاعبي الفريق الأساسيين.
 
الوسلاتي الوحيد المتبقي
المنتدب الوحيد الذي مازال لم يحظ بفرص اللعب في التشكيلة هو صانع الالعاب التونسي الفرنسي الحبيب الوسلاتي  والسبب انه لا يزال في مرحلة التأهيل البدني ورفع مستوى الجاهزية.
 
خماخم يغادر المصحة
بعد خضوعه إلى تدخل طبي أول أمس الجمعة غادر رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم أمس المصحة في اتجاه منزله بعد أن تلقى الضوء الأخضر من الإطار الطبي المشرف عليه وسيلازم النقاهة لأيام قليلة.
   ◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد