النادي البنزرتي: رئيس الهيئة غاضب.. والأحباء يرفضون التفريط في يكن - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

النادي البنزرتي: رئيس الهيئة غاضب.. والأحباء يرفضون التفريط في يكن

الأحد 9 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
السعيداني يفند بالصور ضعف الإنارة بدوائر الملعب
النادي البنزرتي: رئيس الهيئة غاضب.. والأحباء يرفضون التفريط في يكن

يواجه فريق عاصمة الشمال عشية اليوم فريق الاتحاد الليبي في مبارة ودية يحتضنها الملعب الأولمبي بالمنزه بدءا من الساعة الرابعة. ويعتبر هذا الود مهما بالنسبة إلى المدرب منتصر الوحيشي؛  إذ سيمكنه من اختيار اللاعبين اللذين سيعوضان كلا من بلال السعيداني وحليم الدراجي الموجودين تحت طائلة عقوبة الإيقاف، وتحديد التشكيلة التي سيعول عليها في الجولة 3 للبطولة ضد اتحاد بن قردان يوم السبت القادم .  وكان رئيس النادي قد عبر عند اجتماعه باللاعبين عن غضبه من تعمد بعضهم ارتكاب المخالفات المجانية والتي ترتب عليها إقصاء لاعبين اثنين، وحرمان الفريق من خدماتهما في الجولتين الأولتين، مؤكدا أنه ما كل مرة تسلم الجرة، ومتوعدا بتسليط عقوبة مالية كبيرة على كل من يحصد إقصاء مجانيا.
 رفض التفريط في يكن
وفي سياق مغاير، وإثر تسرب أخبار من كواليس النادي تشير إلى تلقي الهيئة المديرة عروضا بشأن بعض اللاعبين ومن ضمنهم الظهير الأيمن محمد الحبيب يكن عبر الأحباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم التفريط في هذا اللاعب الذي يعد من الركائز الأساسية بالفريق، نظرا للدور الكبير الذي يقوم به دفاعا وهجوما، ولا يوجد حاليا بجموعة الوحيشي البديل القادر على  تقديم نفس الإضافة التي يقدمها يكن.
◗ منصور غرسلي

 

 

السعيداني يفند بالصور ضعف الإنارة بدوائر الملعب
بعد رفض طلب الهيئة المديرة إجراء المباراة ضد اتحاد بن قردان تحت الأضواء الكاشفة بحجة ضعف الإنارة بدوائر الملعب، وانتقاد السعيداني هذا التبرير؛ اذ اعتبره استخفافا بالعقول، خصوصا وأن المسرح الصيفي مجاور لمركب 15 أكتوبر، ويحتضن أكثر من 12 ألف متفرج في الكثير من السهرات ولم تطرح هذه المسألة قط، دعم السعيداني موقفه بتنزيل عدد من الصور بصفحته الإلكترونية تؤكد وجود الإضاءة الكافية بمحيط الملعب .
 وقد ساند الكثير من الأحباء السعيداني في موقفه، وطالبوا بإجراء المباراة تحت الأضواء الكاشفة، أو بدءا من الساعة السادسة مساء.
تقديم القلعي
وفي سياق مغاير واكب معز القلعي الذي تولى خطة نائب رئيس الجمعية الحصة التدريبية بالعاصمة مساء أمس الأول الخميس. وقد اجتمع عبد السلام السعيداني قبل انطلاق التماربن بالإطار الفني واللاعبين ليقدم نائبه الجديد، والذي سيتولى كذلك الإشراف على فرع كرة القدم. والجدير بالذكر أنه سبق للقلعي تحمل مسؤولية الإشراف على شبان النادي مع كل من محمد بن خليفة والمهدي بوصبيح، وخلف أطيب الانطباعات.
رفض إعارة الحارس جفال
ومن جهة أخرى، ورغم أنه كان الحارس الثالث بالنادي منذ 3 سنوات خلف القصراوي والخلفاوي، أعيد الحارس الواعد علي جفال إلى فريق النخبة، وبات من الصعب أن يحظى بفرصة هذا الموسم للالتحاق بمجموعة الأكابر التي تضم 3 حراس وهم خميس الثامري ونعيم المثلوثي وياسين البوسليمي. ولذلك رغبت جمعية ستير جرزونة في الاستفادة من خدماته بعد مغادرة الحارس الأول بلال بن غربية المجموعة، ولكن طلبها قوبل بالرفض الذي لم تتضح أسبابه إلى حد الآن.
◗ منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة