العثور على 3 رضع بمقبرة في القمامة: «مسلسل» التخلص من المواليد غير الشرعيين يتواصل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 21 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

العثور على 3 رضع بمقبرة في القمامة: «مسلسل» التخلص من المواليد غير الشرعيين يتواصل

الأحد 9 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
العثور على 3 رضع بمقبرة في القمامة: «مسلسل» التخلص من المواليد غير الشرعيين يتواصل

عثر أمس على 3 مواليد حديثي الولادة يبدو انهم ولدوا بطريقة غير شرعية وتم التخلص منهم بعد ولادتهم بوقت قصير. وقد تم العثور على الرضيع الأول وهو حديث الولادة من طرف مواطن كان مارا بمصب فضلات بجهة تطاوين عندما سمع بكاء رضيع فتقدم قليلا ليعثر على مولود حديث الولادة داخل علبة كرتونية فاعلم السّلط الأمنية وبحلولهم على عين المكان ومعاينتهم الرضيع تبين أنه من جنس الذكور وتم نقله الى المستشفى الجهوي بتطاوين لتلقي العلاج اللازم. وبإعلام السلط القضائية أذنت النيابة العمومية بفتح تحقيق للكشف عن والدة المولود. كما تم العثور فجر أمس على مولود حديث الولادة أمام مسجد بتطاوين وقد وقع نقله الى المستشفى لتلقي الاسعافات الطبية اللازمة.
كما رفع أمس الأول أعوان الحماية المدنية مولودا عمره يوم واحد كان ملقى بمقبرة بجربة وقد تم نقله الى مستشفى الصادق المقدم بحومة السوق بجربة.
وحالة الرضع مستقرة وقد تحول ممثلون عن مندوبية حماية الطفولة الى الرضع الثلاثة لإتمام الإجراءات اللازمة في انتظار ما ستكشف عنه الأبحاث الأمنية. وللإشارة فقد تم ظهر امس تحديد هوية والدة الرضيع الذي تم العثور عليه في القمامة وتم ايقافها ليتضح أنها أصيلة مدنين وقدمت الى مدينة تطاوين لتضع مولودها خوفا من أن يفتضح أمرها في مسقط رأسها وقد اعترفت بجريمتها في انتظار ما ستؤول اليه التحريات حول هذه الحادثة وتحديد هويتي والدتي الرضيعين الآخرين.
◗ مفيدة القيزاني

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة