ود بين النجم ومكارم المهدية.. والدخول مجانا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

ود بين النجم ومكارم المهدية.. والدخول مجانا

السبت 8 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

قبل اسبوع بالضبط من خوض ذهاب ربع النهائي لكأس رابطة الابطال برادس ضد الترجي الرياضي، يجري النجم انطلاقا من الخامسة مساء بالملعب الاولمبي بسوسة مقابلة ودية من خلال استضافة مكارم المهدية. وقد امر رضا شرف الدين رئيس النجم بان تفتح الابواب امام الجماهير بصورة مجانية وهي بادرة طيبة من اجل خلق اجواء مشجعة ودفع معنوي ملموس لعناصر الفريق والاطار الفني بالنظر الى اهمية المواعيد المرتقبة وخاصة قمة رادس وسوسة يومي 15 ثم 21 سبتمبر الجاري وهما اللذان سيحددان اسم الفريق المؤهل للعب نصف النهائي والجدير بمواصلة المنافسات بآمال عريضة للتتويج باللقب الافريقي.
 اختبار طبي للعكائشي
خضع اللاعب القديم ـ الجديد الذي وقع انتدابه للمرة الثالثة بعد 2008/2011 ثم 2015/2016 لفحوصات طبية عادية تكمل ملفه وتجعله جاهزا للدخول في جوهر الموضوع دون مقدمات وهو العارف بالاجواء والاشخاص والاحباء وقد تولى المدير المرافق محمد اللطيف اصطحابه لاتمام هذه الفحوصات دون اي اشكال
 خط الهجوم في طعم جديد ونكهة مغايرة
الدعم الجديد التي عرفه الخط الاساسي للنجم ونحن على مشارف غلق ابواب الميركاتو الصيفي بانتداب احمد العكائشي سيعطي دفعا جديدا لهجوم الفريق بعدما عرفه طوال المدة الاخيرة من قلة نجاعة في وضع كرات سهلة في شباك فارغة احيانا، كما ان جلب هذا المهاجم ـ الهداف العارف جيدا باجواء الفريق سيفرض على كل العناصر التي يزخر بها الخط الامامي السعي الجيد من اجل افتكاك المكان والظفر باختيارهم ضمن مجموعة الـ18 المؤهلة للمشاركة بين اساسيين وبدلاء.
فالعكائشي الخبير بالفريق وصاحب التجربة الهجومية الموفقة والقادر على معانقة شباك المنافس في كل لقاء سيطرح نقاط استفهام بليغة امام عمرو مرعي وامين الشرميطي وماهر الحناشي وعلية البريقي وايهاب المساكني باعتبار ان شعار التعامل المرفوع لن يكون بالتدخلات او الاكتاف وانما «ذراعك يا علاف»؟
 برمجة تربص اعدادي في مطلع الاسبوع
بعد سلسلة التحضيرات اليومية التي اجراها النجم طيلة هذا الاسبوع، من المتوقع ان يخضع الفريق لتربص مغلق خارج سوسة ابتغاء التركيز المطلوب بعيدا عن الاتصالات والتدخلات.. وفي انتظار توضيح طبيعة هذا التربص ومكانه ومدته فان الاكيد ان شهاب الليلي المطلع على كل شيء والعارف لجميع الاجواء سيعمل على توفير ارضية الاعداد الملائمة من اجل العودة من رادس بنتيجة مطمئنة دون انتظار الاياب.
 كل شيء على احسن ما يرام
بفضل جدية المساعي المبذولة وطبيعة الاتصالات الجارية، تمكن النجم من الايفاء بكل الالتزامات وتحقيق كل الطلبات مما ادخل البهجة على الجميع لكن في المقابل ظل شيء واحد دون حل وهو فض وضعية المالي عمر كوناتي فهذا اللاعب القادم منذ الموسم الماضي من نهضة بركان المغربي في عقد مدته 4 سنوات (كل عام بمليار ونصف اي 6 مليارات في المجموع) يتقاضى كل شهر 120 مليونا دون مشاركة؟
فالى متى يتواصل ذلك والجميع يدركون ان التفريط فيه حتى دون مقابل ايضا من دفع الملايين والمليار للاعب حضوره شرفي لا غير؟

 

بشير الحداد
 

إضافة تعليق جديد