النادي الصفاقسي.. التعادل وديا مع قوافل قفصة (1 - 1).. وإصابة للحارس قعلول.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 17 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
19
2018

النادي الصفاقسي.. التعادل وديا مع قوافل قفصة (1 - 1).. وإصابة للحارس قعلول..

السبت 8 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

أجرى النادي الرياضي الصفاقسي عشية أمس مقابلة ودية مع قوافل قفصة احتضنها الميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري في ظل حرارة طقس كبيرة وانتهت على نتيجة التعادل (1/1) حيث افتتح حسام بن علي النتيجة في الشوط الأول في حين تمكن شمس الدين ضيف الله من تعديل النتيجة في الدقيقة 90 وقام المدربان بتشريك عدة لاعبين وخصوصا بالنسبة للنادي الصفاقسي في ظل الالتزامات الدولية لعدد من عناصره.
تشكيلة الفريقين
النادي الرياضي الصفاقسي: محمد الهادي قعلول ( صبري بن حسن ) _ مراد بن يونس _ أشرف الزواغي  _ حمزة الجلاصي _ محمد علي الجويني _ وليد القروي _ كريس كواكــو _ كينغـزلـي سوكـــاري ( دونو هوبـــار ) _حسام بن علي ( ايمن الحـرزي) _ علاء المرزوقـي ( مانوتشو ) _ جاسم الحمدونـــي ( فراس شواط).
قوافل قفصة: محمد علي السويسي _ نذير عبد النبي ( الياس التكواني ) _ العروسي البرقوقي _ اسكندر بن عرفة _ شمس الدين ضيفه الله _ غيث الزمال _ عماد المنصري _ محمد الدريسي _ رؤوف الحرزلي ( محمد عمارة ) _ طارق التليلي ( بلال )  _ عماد الزين  ( فرج )
أول ظهور لمانوتشو
عرفت المقابلة الودية مع قوافل قفصة عشية امس أول ظهور للمهاجم الإيفواري مانوتشو بزي ناديه الجديد حيث انضم إلى التشكيلة خلال الشوط الثاني.
هدف جميل من بن علي
من ناحية أخرى عرفت ذات المباراة عودة المهاجم الشاب حسام بن علي إلى أجواء المقابلات بعد غياب لاسباب صحية وقد سجل بن علي هدفا جميلا في الفترة الأولى من اللعب اثر إمداد ذكي من جاسم الحمدوني.
إصابة لقعلول والاثنين فحوصات
تعرض الحارس محمد الهادي قعلول إلى إصابة في الرجل حتمت مغادرته للميدان خلال الفترة الأولى من اللعب وقام بتعويضه زميله صبري بن حسن وسيخضع قعلول إلى فحوص بالأشعة يوم الاثنين لتحديد الإصابة وما تحتاجه.
تدخل طبي لخماخم
خضع رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم يوم أمس إلى تدخل طبي باحدى المصحات الخاصة بصفاقس وتم التدخل بنجاح ويحتاج رئيس النادي إلى بعض الأيام للراحة قبل العودة إلى سالف نشاطه، وبهذه المناسبة نتقدم له بالاماني الصادقة بالصحة والعافية والشفاء.

 

يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد