استعدادا للدورة الترشيحية الثانية لمونديال 2019.. انهزام منتخب السلة أمام لبنان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
19
2018

استعدادا للدورة الترشيحية الثانية لمونديال 2019.. انهزام منتخب السلة أمام لبنان

السبت 8 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

انقاد المنتخب الوطني لكرة السلة الى الهزيمة أمام المنتخب اللبناني بنتيجة (57-48) في المباراة الودية التي جمعتهما في تركيا في اطار التربص التحضيري الذي تجريه العناصر الوطنية استعدادا للدور الترشيحية الثانية لمونديال الصين 2019.
وكان المنتخب الوطني قد باشر تربصه التحضيري منذ يومين واستهلها بمواجهة لبنان ثم مباراة تطبيقية ضد فريق من الدرجة الثانية التركية ويختتم ودياته بملاقاة منتخب الكامرون.
ويستعد المنتخب الوطني للدورة الترشيحية التي تنطلق يوم 14 سبتمبر الحالي بقاعة رادس بمشاركة منتخبات مصر والمغرب وأنغولا وسيواجه زملاء عمر عبادة في الافتتاح المنتخب المغربي وهو منافس من الوزن الثقيل ومن الصعب تجاوزه وسيكون المنتخب مطالب بالتركيز جيدا واستغلال كل نقاط قوته للاطاحة به وينتظر أن يكون محترف دالاس مافريكس صالح الماجري في الموعد ونأمل ان يضع كل خبرته التي اكتسبها في الرابطة المحترفة الأمريكية لفائدة المنتخب.. علما ان منتخبنا يزخر بعديد الأسماء القادرة على التألق وقلب المعطيات يتقدمهم مكرم بن رمضان وعمر عبادة ورضوان سليمان وغيازة والمبروك والشنوفي.
الجمهور الورقة الرابحة
سيكون منتخبنا الوطني في حاجة الى دفع ودعم جماهيره خلال الدورة الترشيحية قاعة رادس للاطاحة بكل منافسيه خصوصا أن هذه الدورة ستكون أصعب بكثير من الدورة الأولى بما ان المنافسين لهم امكانيات كبيرة وعناصر محترفة أبرز البطولات العالمية وخصوصا الرابطة المحترفة الأمريكية لذلك فان الحضور بأعداد غفيرة في رادس سيكون له تأثير ايجابي على معنويات اللاعبين.

 

نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد