التونـسية شـيماء بن خليـفة تبـدأ مرحلـة الاحتراف في الرقص على الجليد الايقاعي بكندا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

التونـسية شـيماء بن خليـفة تبـدأ مرحلـة الاحتراف في الرقص على الجليد الايقاعي بكندا

السبت 8 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

تواصل التونسية شيماء بن خليفة تالقها في كندا، في اختصاص لم نالفه بعد وهو التزحلق على الجليد الايقاعي، فبعد الخطوات الناجحة التي حققتها في هذا المجال ،وبعد حصولها  على المرتبة الثالثة على مستوى «الكيباك» في احدى مراحل البطولة الكندية  «سكات كندا تشالانج 2017» صحبة مرافقها في العرض ادريان مارسيليس على نتيجة مشجعة جدا حيث منحتمها لجنة التحكيم 55.88 وهذه النتيجة خولت للثنائي شيماء بن خليفة وادريان ماريسليس بالتواجد ضمن نادي العشرين لافضل 20 فريقا في البطولة الكندية للتزحلق على الجليد الايقاعي .
بعد هذا التالق ستبدأ شيماء بن خليفة مرحلة الاحتراف في التزحلق على الجليد الايقاعي صحبة زميلها ادريان مارسيليس وتحت اشراف مدربيها اليس هايمل وشان وينتر وفراسوا اقزافيي اولات ,وستخوض شيما بن خليفة في ديسمبر القادم التحدي الكبير في كندا قبل ان تنطلق في جولتها عبر عديد الدول .
وتجدر الاشارة الى ان شيماء بن خليفة والتي لم يتجاوز سنها الــ14 عاما هي رياضية ، تونسية مقيمة في كندا ، من اب تونس العروسي بن خليفة وام تونسية عائشة المرزوقي وقد اختارت اقتحام هذا الميدان رغم صعوبته وذلك لشغفها الكبير به منذ الصغر . .  وتنشط شيماء بن خليفة منذ سنوات في فريق «نوفيس بيروات»  الذي توجت معه بعديد الالقاب الفردية قبل ان تدخل غمار المنافسة الثنائية وتبدا في نحت مسيرة متميزة في اختصاص صعب .
والاكيد ان الدعم الكبير الذي تجده من عائلتها سيساعدها على الذهاب بعيدا في هذه الرياضة خصوصا مع  دخولها عالم الاحتراف .

 

منية الورفلي
 

إضافة تعليق جديد