هواوي تونس تطلق مجموعة «نوفا» الجديدة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

هواوي تونس تطلق مجموعة «نوفا» الجديدة

السبت 8 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

في أمسية خاصة في فندق فور سيزونز، أعلن السيد رمزي الفرشيشي، مدير تسويق هواوي تونس عن إطلاق سلسلة هواوي نوفا في تونس، مجموعة واسعة من الهواتف الذكية الثورية حيث بإمكانها احداث تغييرات كبيرة في عالم صناعة الهواتف الذكية.
العملاق الصيني يؤكد تقدمه التكنولوجي من خلال إطلاق هواوي نوفا 3 وهواوي نوفا3I، وكلاهما له قوة لا مثيل لها ليسعد محبي التقاط الصور المثالية.
في طريقه للبحث عن الصورة المثالية، يمكن لهواوي نوفا 3 الاعتماد على جهاز استشعار مزدوج 24 + 16 ميجا بكسل من الوراء، وجهاز استشعار مزدوجأمامي 24 + 2 ميغا بيكسل للصور شخصية مع تأثير خوخه، الجهاز قادر على تمييز الناس والبيئة المحيطة بهم وتجميلهم بالذكاء الاصطناعي.
كما يوفر هذا الهاتف الذكي الجديد شاشة FHD + بتقنية 6.3 بوصة، وذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت و128 جيجا بايت من مساحة التخزين، أو بطارية سعة 3750 مللي أمبير في الساعة لعمر أطول للبطارية.
تقدم هواوي، بالإضافة إلى«nova 3»،إصدار «nova 3i»المصمم بتصميم 2.5D المنحني. على القائمة: شاشة جميلة IPS 6.3 بوصة FHD
وبالمثل، فإن هواوي نوفا 3iمجهز بالذكاء الاصطناعي للتجميل (Ai)، وأدوات تحرير الصور والتعرف على المشاهد والكائنات. وبذلك يكون الجهاز قادرًا على تحديد جنس الشخص وشكله تلقائيًا من أجل اقتراح جميع الشروط للحصول على صورة شخصية مثالية.
 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة