البروموسبور: باز لتونس والجزائر.. وغموض في مباراتي الكونغو الديمقراطية وبوركينافاسو - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
23
2018

البروموسبور: باز لتونس والجزائر.. وغموض في مباراتي الكونغو الديمقراطية وبوركينافاسو

الجمعة 7 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
البروموسبور: باز لتونس والجزائر.. وغموض في مباراتي الكونغو الديمقراطية وبوركينافاسو

تتضمن المسابقة العالمية عدد 63 مواجهات هامة لحساب الجولة الثانية من تصفيات الأمم الافريقية.. أهمها مواجهة منتخبنا الوطني ونظيره السوازيلاندي ويبدو منتخبنا في طريق مفتوح من أجل العودة بنقاط الفوز ونفس الأمر بالنسبة للمنتخب الجزائري والطوغو.. فيما يطغى الغموض على المباريات التي سيكون فيها الكوت ديفوار وبوركينافاسو ووالكونغو الديمقراطية أطرافا.
سوازيلاند - تونس (2)
اكتفى المنتخب السوازيلاندي بالتعادل في الجولة الافتتاحية فيما انتصر منتخبنا الوطني على نظيره المصري وتبدو مباراة الأحد في متناول العناصر الوطنية وهي من فئة السهل الممتنع اذ أن المدرب مطالب بالتعويل على تركيبة مثالية قادرة على مباغتة المنافس منذ البداية ومنتخبنا قادر على ذلك لانه سيتبع خطة هجومية.
ليبيريا -الكونغو الديمقراطية (تعادل - 2)
انقادت ليبيريا الى الهزيمة في الجولة الافتتاحية أمام الزمبابوي بـ(3-0) وهي مطالبة بالتدارك على ملعبها أمام منافس صعب المراس وفاز في الجولة الافتتاحية على الكونغو برازافيل وهو قادر على العودة بنقاط الفوز من خارج قواعده رغم صعوبة المهمة.
موريتانيا -بوركينافاسو (1 - 2)
فازت موريتانيا في الجولة الافتتاحية على بوتسوانا في مباراة صعبة وهي قادرة على تكرار نفس السيناريو أمام بوركينافاسو رغم صعوبة المهمة لان المنتخب البوركيني بدوره كسب الرهان في الجولة الافتتاحية وبامتياز على حساب أنغولا.
غامبيا - الجزائر (2)
بداية موفقة للمنتخب الجزائري في التصفيات الافريقية من اجل عودة قوية بعد خيبة تصفيات المونديال وستكون مهمته سهلة نسبيا في الجولة الثانية بما أنه يواجه منافس في المتناول.
أنغولا - بوتسوانا (1)
لقاء متوازن يجمع منتخبين يسعيان الى التدارك ويبحثان عن انتصاراهما الأول بعد انهزامهما في الجولة الافتتاحية.. وكل المعطيات ترجح كفة الفريق المضيف للفوز بما أنه سيكون مدعوما بجماهيره على ملعبه.
رواندا - الكوت الديفوار (تعادل - 2)
لم تكن بداية المنتخب الرواندي موفقة في بداية التصفيات كما هو الشأن لمنتخب الكوت ديفوار الذي انهزم على قواعده أمام غينيا وهي هزيمة مدوية لمنتخب يعتبر من أكبر المنتخبات الافريقية وسيكون مطالبا بالتدارك.
ناميبيا - زمبيا (تعادل - 2)
تعتبر ناميبيا من المنتخبات المغمورة في افريقيا وهزيمتها في الجولة الافتتاحية منطقية في المقابل فان عثرة المنتخب الزمبي لم تكن منتظرة وهو مطالب بالتدارك أمام ناميبيا.
الطوغو - البنين (1)
سيكون المنتخب الطوغولي مطالب بتدارك هزيمة الجولة الافتتاحية وهو قادر على ذلك خصوصا أن المنتخب البنيني الفائز في الجولة الأولى على حساب غامبيا ولكن محدودية امكانيات البنين تجعل الطوغو قادرا على كسب الرهان.
الموزمبيق - غينيا بيساو (1)
حقق الفريقان بداية موفقة بانتصارهما في أول مباراة من تصفيات الـ"كان" لكن خبرة والامكانيات الفردية للمنتخب الموزمبيقي ترجح كفته للفوز في المباراة.
أوساسونا - ألميريا (1)
يبحث الفريقان عن انتصارهما الأول في بطولة الدرجة الثانية الاسبانية بعد مرور 3 جولات بما أن البداية لم تكون موفقة وتحقيق الصعود يفرض على أوساسونا التدارك السريع.
ريال أوفيدو - ريال سرقسطة (1 - تعادل)
مباراة تبدو غامضة وصعبة على الفريقين في ظل الخبرة التي يتمتع بها ريال سرقسطة.. لقاء مفتوح على احتمالين وكلاهما قادر على مباغتة الآخر.
نومانانسيا - التشي (1 - تعادل)
نومانانسيا والتشي من الفرق التي لا يعرفهما المتراهنون كثيرا.. ولكن المؤكد أن اللقاء عسير على المتنافسين وكلاهما قادر على الفوز.
قرطبة - الكوركون (تعادل - 2)
مازال فريق قرطبة تائها يبحث عن الانتصار الأول على عكس منافسه الذي فاز في مباراة فضلا عن تعادل وهزيمة وهو قادر على مباغتة منافسه في عقر داره.
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد