متفرقات قضائية.. متفرقات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 12 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
13
2018

متفرقات قضائية.. متفرقات قضائية

الجمعة 7 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

بن عروس: القبض على محكوم بـ15 سنة سجنا
تمكنت أمس الأول دوريّة تابعة لفرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بالمحمدية ولاية بنعروس من إلقاء القبض على أحد متساكني الجهة مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وقضائية مختلفة من أجل «إصدار صكوك دون رصيد ومخالفة قانون الطرقات» وصادر في شأنه حكم بالسجن لمدة 15 سنة و24 يوما.
وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ به وإتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.

 

المنستير: حجز 150 كتابا «تكفيريا»
بناءً على معلومات وبعد مراجعة النيابة العمومية، داهمت يوم 5 سبتمبر 2018 فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنستير منزل عنصر تكفيري عمره 34 سنة وحجزت داخله 150 كتابا تكفيريا ومطويتان تحرضان على الإرهاب والقتل.
وباستشارة النيابة العمومية أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ به ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها «الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي».

 

بن عروس: تفكيك شبكة مخدرات
بناءً على معلومات، تمكنت يوم 5 سبتمبر 2018 دوريات تابعة للإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببنعروس من تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات وألقت القبض على 2 من عناصرها (من متساكني منطقة السمران معتمدية الزهور والزهروني معتمدية الحرايرية ولاية تونس، الأول صادرة في شأنه 6 مناشير تفتيش من أجل تورطه في قضايا حق عام)، كما حجزت لديهما 14 صفيحة من مخدر القنب الهندي»زطلة»، حوالي 100 غرام من مخدر «الكوكايين»، ميزان إلكتروني، مقص، سكين، 4 هواتف جوالة، ومبلغ مالي قدره 45 ألف دينار متأتٍ من عائدات ترويج المخدرات وسيارتين.
باستشارة النيابة العمومية أذنت للفرقة الثالثة لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببنعروس بالإحتفاظ بهما ومواصلة التحريات معهما والمساعي حثيثة لإلقاء القبض على المروج الرئيسي.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة