المنتخب الوطني.. اليوم السفر إلى سوازيلاندا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

المنتخب الوطني.. اليوم السفر إلى سوازيلاندا

الخميس 6 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
فاروق بن مصطفى.. لست الحارس الأول دون منازع في المنتخب - اختيار أسامة الحدادي لاعب الشهر في ديجون
المنتخب الوطني.. اليوم السفر إلى سوازيلاندا

اختتم المنتخب الوطني أمس تحضيراته في تونس لمباراته ضد سوازيلاندا يوم الاحد القادم بمدينة مبابان في إطار الجولة الثانية من تصفيات بطولة افريقيا للأمم وقد دارت التحضيرات في أجواء جيدة بمشاركة كل اللاعبين خلال الحصتين الأخيرتين.
واكتفى المنتخب أمس بالتدرب صباحا في قاعة رياضية بنزل الإقامة في المقابل تدرب مساء بملعب المنزه وبمشاركة كل العناصر الوطنية.
ويشدّ المنتخب الوطني اليوم الرّحال إلى سوازيلاندا في رحلة خاصة تنطلق مع الساعة التاسعة صباحا وينتظر ان يجري فور وصوله حصة لازالة الارهاق بالنزل.. وبرمج المدرب فوزي البنزرتي حصتين تدريبيتين في مبابان.
وسيكون المنتخب الوطني مطالبا بالعودة بالانتصار لمواصلة الانفراد بصدارة المجموعة بعد الفوز في اللقاء الافتتاحي على مصر بنتيجة (1-0) في ملعب رادس..
وسيكون زملاء وهبي الخزري قادرين على العودة بالانتصار أمام منافس لا يستهان به لكن منتخبنا يتفوق عليه على جميع النواحي سواء على مستوى الرصيد البشري والامكانيات الفنية أو على مستوى الخبرة.
◗ نجاة أبيضي

 

 

فاروق بن مصطفى.. لست الحارس الأول دون منازع في المنتخب

سيكون الحارس فاروق بن مصطفى من العناصر المؤثرة في المنتخب في مباراة سوازيلاندا يوم الأحد القادم بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في المونديال وعاد الى الميادين من خلال خوض أول لقاء مع فريق الشباب السعودي أكد فيه جاهزيته التامة واستعادة كامل مؤهلاته.. وهو ما أكده خلال تصريحه أول أمس في تدريبات المنتخب الوطني:»لقد تعافيت نهائيا من الاصابة وهي مرحلة دخلت طي النسيان بعد أن باشرت اللعب مع فريقي وخضت أول مباراة لي وجاهز كما يجب للتربص والمباراة وبعد طي مشاركة المونديال سندخل في مرحلة جديدة باستئناف تصفيات «الكان» والتي لن تكون سهلة مثلما نجحنا في الترشح لكأس العالم بروسيا سنبذل كل ما في وسعنا للذهاب بعيدا في بطولة افريقيا للأمم والتتويج باللقب».
قادر على مواجهة أي منافس
أكد الحارس فاروق بن مصطفى أنه لديه حاليا 9 سنوات منذ التحاقه بالمنتخب الوطني ولم يتخلف عن أي تربص أو تظاهرة قارية أو عالمية رغم أن مشاركاته كأساسي لم تكن كثيرة وقال في هذا الصدد: طموحاتي كبيرة رغم أن مشاركاتي ليست كثيرة ولكن في المقابل كنت منتظما في الحضور في كل تربصات المنتخب الوطني وبطولة افريقيا للأمم فضلا عن مونديال روسيا.. وقد أصبحت جاهزا للعب ضد أي منافس بعد التجربة الكبيرة التي اكتسبتها في العامين الأخيرين مع النادي الافريقي والشباب السعودي والأهم أن يستفيد المنتخب من خدماتي وأقدم الاضافة المطلوبة».
لست الحارس الأول دون منازع
وعن مدى حقيقة انه أصبح حاليا الحارس الأول دون منازع للمنتخب في غياب منافسين له قال بن مصطفى:» لست الحارس الأول دون منازع تدربت في المنتخب الوطني مع حرّاس ممتازين.. وبالنسبة لي تحسن مردودي مقارنة بالسابق لأنني ضاعفت مجهوداتي وأقوم بعمل كبير في التحضيرات فضلا عن التركير الجيد كما أن نظام العيش تغير وتغيرت معه عديد الأشياء التي ساهمت في نجاحي».
◗ نجاة أبيضي

 

 

اختيار أسامة الحدادي لاعب الشهر في ديجون
اعلن  الموقع الرسمي لنادي ديجون الفرنسي اما ان جماهير الفريق اختارت عبر التصويت اللاعب الدولي التونسي أسامة الحدادي لاعب الشهر في الفريق. وتجدر الاشارة الى ان اسامة الحدادي لعب خلال  شهر اوت 4 مباريات قدم خلالها مردودا متميزا  وساهم في فوز فريقه كما  سجل هدفا .
ويتواجد اسامة الحدادي حاليا مع المنتخب الوطني حيث اختاره المدرب فوزي البنزرتي ليكون ضمن المجموعة التي سيعول عليها .

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة