النجم يستعد لمواجهة رابطة الأبطال: تساؤلات عن جاهزية الشيخاوي ضد الترجي! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

النجم يستعد لمواجهة رابطة الأبطال: تساؤلات عن جاهزية الشيخاوي ضد الترجي!

الخميس 6 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
رئيس لجنة التنظيم يوضح بخصوص تذاكر رادس وسوسة
النجم يستعد لمواجهة رابطة الأبطال: تساؤلات عن جاهزية الشيخاوي ضد الترجي!

في نسق عادي لكنه جدي ومنتظم يواصل النجم تحضيراته لقمة الترجي بملعب رادس يوم السبت 14 سبتمبر انطلاقا من الثامنة ليلا ضمن مقابلة الذهاب للدور ربع النهائي لكأس رابطة الأبطال الافريقية على ان يتم الاياب في الاسبوع الموالي وبالتحديد يوم الجمعة 21 سبتمبر بداية من
تمارين صباحية مسائية أمس
قبل ضبط برمجة الأسبوع القادم والتي يمكن أن يتخللها اجراء تربص مغلق خارج سوسة أو بضواحيها قبل التنقل إلى العاصمة، نسق شهاب الليلي وهو الخبير بمثل هذه الأجواء والملم بمتطلبات التحضيرات من هذا القبيل اجراء حصة صباحية تكون مركزة أساسا على النواحي البدنية بصورة خاصة، تتلوها في نفس اليوم حصة ثانية في المساء تماشيا مع طبيعة التعيين والفترة الزمنية  المرافقة أي الثامنة ليلا برادس بالنسبة لمقابلة الذهاب وهو ما تم تطبيقه يوم أمس الأربعاء.
كلهم في الموعد بأستثناء الدوليين
تمارين مطلع هذا الاسبوع شاركت فيها كل العناصر المؤهلة للعب في التصفيات الافريقية وبالتحديد الـ 30 عنصرا مدرجا بالقائمة الافريقية بأستثناء العناصر الدولية الذين وقعت دعوتهم من قبل المدرب الوطني فوزي البنزرتي وهو العارف بحقيقة امكانياتهم وتشمل العملية محمد أمين بن عمر ورامي البدوي وهو أقل عدد بالنسبة لفريق مثل النجم يلعب حاليا الأدوار الأولى في جميع المنافسات المتاحة وهي كأس رابطة الأبطال الافريقية وكأس العرب للأبطال والبطولة الوطنية، ولاشك أن أبواب الاحتراف المفتوحة أمام البارزين هي التي قلصت من العدد المرغوب فيه بعد ان شملت العملية أسماء غير تابعة حاليا للفريق الأم النجم الساحلي أمثال حمدي النقاز اضافة الظروف التي عبر بها الحارس البلبولي مع فريقه الجديد ـ القديم النادي الافريقي والتي حتمت على المدرب الوطني الاستغناء المؤقت على خدماته الى حد العودة للتمارين مع ناديه.
النجم في دورة قصور الساف الدولية
حسبما وافانا به رئيس جمعية قصور الساف محمد بوزيدي انطلقت يوم أمس الدورة الدولية في كرة اليد بمشاركة 7 فرق هي النجم والترجي وفريق نبيلة الجزائري ـ والحمامات وساقية الزيت والمنتخب الوطني للأصاغر ونادي كرة اليد بقصور الساف وقد دار أول لقاء عند ظهر أمس بالقاعة المغطاة بسوسة وجمع بين النجم والمنتخب الوطني للأصاغر في وسط تنظيم حكم وحضور مكثف أحسن تأمينها رئيس قصور الساف محمد بوزيدي.
تطلعات الأحباء
الموضوع أخذ أكثر مما يستحقه من أهتمام وحظي بقسط كبير من المتابعة من أجل معرفة القرار الأخير حول امكانية مشاركة ياسين الشيخاوي في قمة السبت القادم ضد الترجي في ملعب رادس.. فهذا اللاعب استبد بحيز كبير جدا من الاهتمام، لكن، الى حد الأن اقتصر بروزه الوحيد على حفل الاستقبال الذي انتظم ليلة العيد بأحد نزل المدينة مقابل تأخير مشاركاته الميدانية في المقابلات رغم انتظامه في القيام بالتمارين وهو المعروف بجديته وتطبيقه للمطلوب.. التصريح الوحيد الذي قاله ياسين هو «أن الظرف ملائم لتقديم المطلوب خاصة وأن العمل الجماعي متوفر والاحاطة موجودة.. أعد الجميع بذلك.. وربي معانا» أما المدرب شهاب الليلي فان مباردة اشراك الشيخاوي ولو لبضعة دقائق مع المجموعة لم يتم رغم لهفة الجماهير على مشاهدة هذا اللاعب الدولي وهو الذي لا يعرفه أغلبهم الا من خلال ما شاهدوه في التلفزة الأوروبية مع أف ـ سي زوريخ ثم فريقي الغرافة والأهلي القطريين، فمتى يتجلى ما قاله الليلي» من أن ياسين الشيخاوي هو اسم كبير ودخلته ليتحتم ان تكون من الباب الكبير» فهل هناك أكبر من مدخل باباه الأساسيان هما النجم والترجي» في الأثناء قيل لنا بأن مانعا بسيطا حال دون اقحامه يتمثل في أوجاع طارئة على مستوى الكامل أسفل القدم وهي زائلة مما يجعل حضوره واردا جدا في ذهاب الترجي في انتظار التأكيد من طبيب النجم د. فيصل الخشناوي والجميع يأملون ويتطلعون الى ان يكون هذا اللاعب الموجود صانع التأهل منذ قمة رادس».
◗ بشير الحداد

 

 

رئيس لجنة التنظيم يوضح بخصوص تذاكر رادس وسوسة
كثر الحديث وتعددت الآراء وتباينت الاقتراحات المتواترة عبر الفايسبوك والتي يتناقل الشارع الرياضي في سوسة وعبر مختلف المدن الساحلية وحيثما وجد الأحباء حول أعداد الجماهير المسموح لها بالحضور في مقابلة الذهاب برادس يوم السبت بعد القادم الموافق لـ14 سبتمبر انطلاقا من الثامنة ليلا، ونظرائهم أنصار الترجي في مقابلة الإياب التي سيحتضنها أولمبي سوسة يوم الجمعة 21 سبتمبر بداية من الخامسة مساء... ونظرا لموجة المقترحات المقدمة بين مطبق لمبدإ التعامل بالمثل، ورافض لقبول جماهير الترجي في ملعب سوسة توجهنا بالسؤال التوضيحي لرئيس لجنة التنظيم صلاح بن عمر الذي قال لنا: «لم يتقرر لحد الآن أي شيء في الموضوع في انتظار انعقاد الاجتماع الأمني التنظيمي يوم الثلاثاء القادم تحت اشراف والي بن عروس وبمقر الولاية هناك حيث سيمثل الحضور ممثلين عن الترجي الفريق المضيف والنجم الفريق الضيف بالإضافة إلى الأمنيين وكل الأطراف التابعة لوزارة الداخلية ولجنتي التنظيم التابعة للناديين... وخلال هذا الاجتماع سيحدد كل شيء ويتم اتخاذ القرارات التي تراها وزارة الداخلية بالأساس ناجعة وناجحة من أجل ضمان كل عوامل التوفيق لهذه القمة التونسية ـ التونسية التي ستلتئم تحت غطاء الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم، وحفاظا على سمعة تونس في هذا المجال ستكون القرارات المتخذة محققة لما يتطلبه اللقاء من حسن تنظيم.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة