النادي الصفاقسي.. «ويكلو» في التمارين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 19 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
19
2018

النادي الصفاقسي.. «ويكلو» في التمارين

الخميس 6 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي.. «ويكلو» في التمارين

بعد أن تدرب النادي الرياضي الصفاقسي يومي الثلاثاء والأربعاء بمعدل حصتين يوميا في العاشرة صباحا والرابعة مساء فان حصة تمارين اليوم الخميس ستكون في العاشرة صباحا.
غدا الود مع قوافل قفصة
وبخصوص المقابلة الودية بين النادي الرياضي الصفاقسي وضيفه قوافل قفصة فإنها ستكون يوم غد الجمعة بملعب الطيب المهيري وتنطلق المباراة على الساعة الرابعة مساء ويواصل فيها الإطار الفني تشريك عدد محترم من اللاعبين والبحث عن التركيبة المثلى مع اصلاح النقائص والهنات.
بن علي مع المجموعة والوسلاتي يحسن اللياقة
عاد المهاجم الشاب حسام بن علي للتدرب مع المجموعة بعد تعافيه من الإصابة، وبالمقابل فان صانع الالعاب الحبيب الوسلاتي لا يزال يخضع إلى برنامج تاهيلي خاص قبل الانضمام إلى المجموعة ليضع نفسه تحت ذمة وتصرف المدرب رود كرول.
الدقدوق يواصل التأهيل الطبيعي
لا يزال اللاعب الشاب حسام الدقدوق غائبا عن التمارين مع المجموعة لاسباب صحية منذ إصابته في التربص التحضيري المغلق الأول بحمام بورقيبة وهو يخضع إلى برنامج تأهيل طبيعي حتى يتجاوز مخلفات الإصابة قبل السماح له للانطلاق في مرحلة التأهيل البدني والعودة إلى المجموعة.
اليوم ود بين أواسط النادي الصفاقسي وأهلي جدة السعودي
سبق أن أشرنا قبل أسبوعين إلى أن فريق النادي الرياضي الصفاقسي لأقل من 20 سنة سيتقابل في عاصمة الجنوب مع اهلي جدة السعودي ولكن حصل تغيير على مستوى مكان هذه المقابلة الدولية الودية حيث ستدور بمقر إقامة فريق اهلي جدة السعودي في القنطاوي بسوسة في الرابعة من مساء اليوم الخميس.
 بلا جمهور
اشار الموقع الرسمي للنادي الرياضي الصفاقسي في إعلام موجه إلى أنصاره انه بطلب من الاطار الفني لأكابر كرة القدم فان كافة الحصص التدريبية القادمة للفريق تقرر ان تدور دون حضور الجمهور.
◗  يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة