سبورتينغ بن عروس: سعيد السايبي مدربا جديدا.. ومفاوضات مع الحارس بودربالة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

سبورتينغ بن عروس: سعيد السايبي مدربا جديدا.. ومفاوضات مع الحارس بودربالة

الخميس 6 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
سبورتينغ بن عروس: سعيد السايبي مدربا جديدا.. ومفاوضات مع الحارس بودربالة

تعاقدت الهيئة المديرة لسبورتينغ بن عروس مع المدرب سعيد السايبي الذي باشر أمس مهامه في تدريب الفريق وقد التقى السايبي مع رئيس الفريق كريم الكيلاني وقد تم الاتفاق على كل النقاط وخاصة الاهداف والمتمثلة في صعود سبورتينغ بن عروس إلى الرابطة المحترفة الأولى.
وقد أكد رئيس الفريق أنه عازم هذا الموسم على تحقيق أحلام انصاره الذين ينتظرون بشغف صعود فريقهم الى الرابطة 1.. ولانجاح الموسم قام الفريق بانتدابات هامة وفي مقدمتهم عصام جابر وخليل مرعي وبولبابة غراب وصادق كريم وأشرف العيادي وحلمي العكريمي بعقود مدتها عام لكل لاعب.. فضلا عن التعاقد مع أحمد أمين المسلمي في شكل اعارة قادما من النجم الساحلي
كما قررت الهيئة تعيين بلحسن مرياح مديرا فنيا للفريق وسيتولى الاشراف على كل الاصناف الشابة للفريق.
والجدير بالذكر ان الفريق دخل في مفاوضات مع الحارس محمد بودربالة وبلغت الاتصالات اشواطا متقدمة.
على صعيد آخر علمنا أن نائب الرئيس نادر الصيد قد عدل عن الاستقالة وعاد الى مباشرة مهامه بما أن رئيس الفريق كريم الكيلاني تعود على العمل معه فضلا عن أن الفريق في حاجة الى خبرته كمسير.
80 ألف دينار من البلدية
أفادنا مراد المعروفي المكلف بالاعلام أن الهيئة أزالت كل الغموض والاختلافات في وجهة النظر مع رئيس البلدية وتم حل كل الاشكاليات بما في ذلك سوء التفاهم القائم بين رئيس البلدية محمد المزوغي ونائب رئيس سبورتينغ بن عروس.. وقررا وضع اليد في اليد خدمة لمصلحة الفريق وعلى ضوء ذلك قرر محمد المزوغي صرف 80 ألف دينار بعنوان منحة للفريق.
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة