الأولمبي الباجي يحلم بالعودة إلى مكانه الطبيعي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 22 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

الأولمبي الباجي يحلم بالعودة إلى مكانه الطبيعي

الخميس 6 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
العويشاوي مطلوب
الأولمبي الباجي يحلم بالعودة إلى مكانه الطبيعي

لا احد من المنتمين الى عائلة الاولمبي الباجي يريد ان يتذكر ما مر به الفريق في الموسم الماضي وكيف انقذه قرار الدورة المصغرة لاندية الرابطة الثانية من نزول محتم الى الرابطة الثالثة.. والكل يحلم ان يكون هذا الموسم استثنائيا بكل المقايس من حيث النتائج والالتفاف حول الفريق وتوفير السيولة اللازمة.. عن تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد تحدث رئيس النادي جلال بالدويهش لـ«الصباح» فقال:
يمكن القول ان الاولمبي الباجي يعد من اول الفرق التي انطلقت في التحضيرات للموسم الرياضي الجديد بداية من يوم 9 جويلية الماضي تحت اشراف كل من ماهر القيزاني يساعده محمد القيزاني وجاسم الخلوفي كمدرب حراس..
مستعدون للمنافسة
اعتقد اننا جاهزون كما ينبغي لانطلاق البطولة والتي ارى انها تأخرت مقارنة بالمواسم الماضية، قمنا بالتربص الاول بمدينة عين دراهم واجرينا 4 مواجهات ودية ضد الضمك السعودي والنادي الافريقي والعين السعودي ونادي سكرة ودخلنا منذ ايام في تربص ثان وستتخلله 4 مواجهات ودية اخرى ضد الملعب التونسي وهلال الشابة..
7 انتدابات
بالنسبة للزاد البشري ركزنا العمل من اجل التعاقد مع اسماء يمكنها تقديم الاضافة انهينا 6 صفقات وسنتعاقد قريبا مع اللاعب السابع اذكر منهم: الحارس لسعد الهمامي ونزار الطويل وزبير الدراجي حسين بن يحيى وحسان المولهي وسعيد كرشود وبن اسماعيل ولكن سيتم فسخ عقده.. كما قمنا بتجديد عقود بعض اللاعبين بالاضافة الى التعاقد مع لاعبين شبان من الملعب التونسي والترجي والنادي الافريقي.. وبهذا نكون قد اغلقنا ملف الانتدابات وسنركز على الاعداد الجديد للفريق حتى تكون الانطلاقة في حجم الامال..
العودة حلم الجميع
بالنسبة لاهداف الاولمبي الباجي فان الكل يعرفها وهو استعادة الفريق لمكانه الطبيعي وهو الرابطة المحترفة الاولى، وهذا ما نطمح اليه هذا الموسم سواء واصلت العمل او من سيأخذ عني مشعل رئاسة الفريق.. ارغب في المغادرة بعد ان قمت بالمهة الصعبة وهي انقاذ الفريق وانتشاله من الاندثار.. واتمنى ان يكون الفريق في آخر الموسم قد حقق حلمه وبالعودة الى مكانه الطبيعي...
◗ اسمهان العبيدي

 

 

العويشاوي مطلوب
خاض الاولمبي الباجي اولى مصافحاته الودية خلال فعاليات تربصه الاعدادي الثاني بمركب عين دراهم امام هلال الشابة وانتهت بفوزالباجية باربعة اهداف مقابل اثنين. المبادرة بالتهديف جاءت عن طريق المدافع امير الدريدي(1/0) عبر ركلة جزاء (دق40) فيما عدل المهاجم امين والي النتيجة دق45 (1/1) ،اللاعب حسين بن يحي يضاعف النتيجة دق 56 (2/1)،محمد سعيد كرشود يثلث النتيجة دق 75 (3/1) ورامي الهويملي يرفع الحصيلة دق 87 (4/1) قبل ان يذلل الفارق المهاجم فادي الفالحي دق 89 (4/2)...اختبار جدي ناجح  مكن الاطار الفني من الوقوف على مدى استعدادات لاعبيه..، علما وان المواجهة الكروية المذكورة شهدت مشاركة المهاجم الاولمبي الجديد القادم من الملعب التونسي غازي مبارك والذي فدم اداءا مرضيا في المجمل...
عودة محمد أمين بن إسماعيل...
بعد احتجاب طويل نسبيا بسبب غياب مستحقاته المادية،التحق اللاعب محمد امين بن اسماعيل بالمجموعة اثر تسوية وضعيته مع الهيئة التسييرية.. وبذلك تنجح هيئة منير بن صخرية في غلق هذا الملف...
الحسيني وابن سالم يغادران...
بعد التشارور مع الاطار الفني،اختارت الهيئة التسييرية فسخ عقدي الثنائي هيثم بن سالم واسامة الحسيني بالتراضي وذلك بعد مشاركتهما في كافة المراحل التحضيرية المنقضية... ولو ان المدافع الحسيني يبقى مظلوما في ظل تعنت هيئة جلال بالدويهش ونسجت على منوالها الهيئة التسييرية والتي رفضت مراجعة بعض البنود في عقده..
ولا يزال فريق اللقلق  يسعى جاهدا للظفر بمهاجم هداف قادر على اضفاء النجاعة الهجومية في الخط الامامي .. طلب ملح من المدرب ماهر القيزاني ولو ان الانظار متجهة حاليا نحو اللاعب محمد امين العويشاوي..
◗ صلاح الدين البلدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة