خاص: القضاء يصدر بطاقتي جلب في حق مرافقي الفنان حسن الدهماني.. وغموض يلف ملابسات الحادث - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

خاص: القضاء يصدر بطاقتي جلب في حق مرافقي الفنان حسن الدهماني.. وغموض يلف ملابسات الحادث

الخميس 6 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
خاص: القضاء يصدر بطاقتي جلب في حق مرافقي الفنان حسن الدهماني.. وغموض يلف ملابسات الحادث

اثر تعرض الفنان حسن الدهمانى إلى حادث مرور فظيع عندما كان فى طريقه الى معتمدية كسرى لإحياء إحدى السهرات الصيفية لمهرجان التين صحبة وكيلة اعماله والسائق مساء الخميس 30 اوت 2018 فى حدود الساعة السابعة وخمسة واربعين دقيقة عن عمر 48 سنة بمنطقة عين الديسة جنوب ولاية سليانة والذى فارق إثره الحياة على عين المكان. وبمعاينة الحادث تمت إحالة الجثة على الطبيب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة وحسب المعطيات الأولية التي تحصلت عليها «الصباح» فإن النيابة العمومية أصدرت بطاقتي جلب ضد المراة والرجل اللذين كانا مع الهالك إبان الحادث وهما الآن يخضعان الى العلاج الى حين يتعافيا ليتم سماعهما.
 وقد تكشف الأيام القليلة القادمة عن خفايا أخرى حول الحادث ولنا عودة للموضوع  لنمدكم بكل التفاصيل للتّأكد من حالة الوفاة المسترابة التى أضحت موضع شك وخلاف وربما تتضح بعض النقاط الغامضة للعدالة حول ظروف وفاة الفنان حسن الدهماني. 
وكان حسن الدهماني قرب منطقة عين الديسة من معتمدية سليانة الجنوبية، عندما انقلبت السيارة التي كانت تقله صحبة مرافقيه وهما امرأة ورجل في أحد المنعرجات شديدة الانحدار ليلفظ أنفاسه على عين المكان، بينما أصيب مرافقاه بجروح نقلا على إثرها إلى المستشفى الجهوي بسليانة.
◗ حمادي الشايب

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة