ربع نهائي رابطة الأبطال: فنيون وأحباء يعلقون على مواجهة النجم والترجي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

ربع نهائي رابطة الأبطال: فنيون وأحباء يعلقون على مواجهة النجم والترجي

الأربعاء 5 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
ربع نهائي رابطة الأبطال: فنيون وأحباء يعلقون على مواجهة النجم والترجي

رغم ان كل المواجهات كانت مطروحة في قرعة ربع النهائي لكأس رابطة الابطال الافريقية حيث يوجد 8 فرق يتم الاختيار بينها وفق ما تفرضه عملية السحب، الا ان ذلك لم يمنع حصول المفاجأة بان تكون المواجهة بين فريقينا الترجي والنجم تونسية في الاساس ليلتقي الناديان ذهابا في رادس يوم 15 سبتمبر وبعدها باسبوع يكون الاياب في أولمبي سوسة.. فكيف تقبل الاطار الفني واللاعبون والجمهور نتيجة القرعة هذه؟!

عماد بن يونس (مدرب النجم المساعد): المنافسون متساوون
عن الموقف الحاصل للمشرفين الفنيين من عملية القرعة والقمة التونسية المنتظرة قال الممرن المساعد للنجم عماد بن يونس «هي قرعة عادية تنتظر منها اي منافس من بين الثمانية المدرجين ضمنها باعتبار ان كل الجمعيات لها نفس القيمة تقريبا ونستطيع ان نفرض وجودنا امامها» وحول قمة النجم والترجي اضاف عماد بن يونس: «الترجي فريق عادي مثل غيره من النوادي المنافسة والحصيلة ان 8 فرق تتنافس على 4 مقاعد» وبالنسبة لعمليات الاعداد لهذا الموعد المرتقب قال بن يونس من هنا الى بقية الاسبوع ستكون التحضيرات عادية مع برمجة مقابلة ودية يوم الجمعة ثم من الاسبوع الموالي سنعقد برمجة اخرى قد يكون ضمنها اجراء تربص مغلق..»

غازي عبد الرزاق: جاهزون لكل منافس سنواجهه
موقف اللاعبين من عملية القرعة عبر عنه الظهير الايسر للنجم غازي عبد الرزاق بقوله: «بحكم كثافة مواعيدنا واهمية لقاءاتنا، فنحن دائمو الجاهزية والاستعداد لمواجهة اي فريق دون تمييز.. وتبقى لقمة النجم والترجي نكهة مغايرة وسنكون خلالها في الموعد المطلوب».

 جمهور النجم: الترشح لنصف النهائي هو مطمحنا
جماهير الساحل تقبلت نتيجة القرعة بغبطة وانشراح مع تدعم الامال العريضة في مواصلة المشوار المرسوم ومسح نكسة برج العرب في الموسم المنصرم باعادة نكهة التتويج الحاصلة في نوفمبر 2007 بعد الاطاحة بالاهلي المصري بثلاثية رائعة.. احلام النجم بدت كبيرة بادراك النهاية المؤملة بعد الاعلان عن كون المنافس سيكون الترجي الرياضي خاصة وان ذلك يحصل بعد ايام قليلة من الاطاحة بالفريق منذ الدور الـ32 من كأس العرب للابطال ووجود المنافس في وضعية عطاء مغايرة للمألوف، اضف الى كل ذلك ان تنامي الامل يعود الى السيطرة النسبية التي فرضها النجم على الترجي في سالف المواجهات الافريقية حيث تقابل الفريقان في دور المجموعات للكنفدرالية عام 2005 وفاز النجم ذهابا وايابا كما حصل ذلك ايضا في موسمي 2006 و2008 اما في كأس رابطة الابطال فالجميع يتذكرون المواجهتين في دور المجموعات وانتهائها بالتعادل فضلا عن قمة ليلة عيد 2012 وما رافقها من مفاجآت.. ويرى الكثير من انصار النجم ان ترشح فريقها للدور نصف النهائي قد يحسم منذ لقاء الذهاب في رادس قبل التحول الى سوسة في لقاء اياب لن يكون من الوزن الثقيل سيما وان كل المؤشرات الفنية والبدنية تؤكد بان جاهزية النجم هي الارفع في الوقت الراهن رغم قيمة الترجي التي لا جدال فيها؟
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد