أنيس بوجلبان لـ«الصباح»: القرعة قاسية ولقاء الترجي والنجم لم يأت في وقته - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

أنيس بوجلبان لـ«الصباح»: القرعة قاسية ولقاء الترجي والنجم لم يأت في وقته

الأربعاء 5 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
أنيس بوجلبان لـ«الصباح»: القرعة قاسية ولقاء الترجي والنجم لم يأت في وقته

وضعت قرعة الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الافريقية النجم الساحلي والترجي الرياضي وجها لوجه في نهائي قبل الآوان.
وستخسر تونس أحد ممثليها الذي سيغادر المسابقة مبكرا ليصبح ممثلا بفريق واحد في الدور نصف النهائي.. كما أن كرة القدم العربية والمغاربية ستخسر ممثلا ثانيا وهو المنسحب من لقاء وفاق سطيف والوداد المغربي صاحب اللقب في النسخة الفارطة.
اللاعب الدولي السابق أنيس بوجلبان في تعليقه عن قرعة الدور ربع النهائي لرابطة الابطال الافريقية أكد أن موقعة الترجي الرياضي والنجم الساحلي لم تأت في وقتها لأنه كان يمني النفس أن يترشح ممثلينا الاثنين إلى الادوار المتقدمة واعتبر بوجلبان أن المواجهة متوازنة لكنها صعبة على الترجي الرياضي الذي اهتزت معنويات لاعبيه بعد الانسحاب غير المنتظر من الدور السادس عشر للبطولة العربية في المقابل يرى أن النجم الساحلي كانت بدايته موفقة في رابطة الأبطال وقام بانتدابات جيدة وقال في هذا الصدد:»رغم الانتقادات الموجهة للانتدابات الجديدة فان كريم العواضي وماهر الحناشي بصدد تقديم الاضافة المرجوة.. لكن الترجي ورغم خيبة البطولة العربية فانه يملك لاعبين ممتازين وركائز هامة على غرار البدري والبلايلي فضلا عن كوليبالي وفرانكوم».
وجدّد بوجلبان تأكيده على أن المواجهة ستكون متكافئة وأن الخاسر الوحيد هي كرة القدم التونسية مبرزا أن الفريق الذي سيكسب الرهان سيصطدم في الدور نصف النهائي بمازمبي الكونغولي والذي لا يتسامح على ميدانه رغم أنه فقد بريقه ولم يعد ذلك الفريق الذي عهدناه على حد تعبيره، وتابع قائلا:» المعروف ان مازمبي لا يتسامح على ميدانه مهما كان المنافس ورغم أن مسيرة الترجي والنجم كانت صعبة في رابطة الابطال الافريقية فاننا نأمل ان يجدد أحدهما العهد بالتتويج برابطة الأبطال لأن التاريخ أثبت أن الفريق الذي يرفع اللقب ليس الأقوى والدليل أن الترجي كان المرشح الابرز في الموسم الفارط ولكن في النهاية توج بها الوداد المغربي الذي لم يكن مرشحا.. وأعتقد أن الفريق الذي يطمح في التتويج برابطة الابطال يجب أن يكون لديه فريق متكامل ومتجانس تكمن قوته في الروح الجماعية والعروض الفردية معا».
وتعليقا على تراجع مردود أنديتنا والصعوبات التي أصبحت تعرضهم في المسابقات الافريقية قال أنيس بوجلبان:»الثابت أن أنديتنا أصبحت تجد صعوبات في تخطي منافسيها وهذا دليل على أنهم ليسوا في أحسن حالاتهم ولكن أمامهم الوقت وبامكانهم التدارك».
الأهلي ومازمبي في طريق مفتوح
اعتبر أنيس بوجلبان أن الأهلي المصري سيكون في طريق مفتوح للترشح الدور نصف النهائي في مباراته أمام حوريا كوناكري.. معتبرا أن مازمبي الكونغولي بدوره لن يجد صعوبات أمام بريميرو اغوستو على عكس الدربي المغربي بين وفاق سطيف والوداد المغربي الذي سيكون بدوره نهائي قبل الآوان.
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة