النادي الإفريقي: ماذا عن المدافع الكونغولي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 21 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

النادي الإفريقي: ماذا عن المدافع الكونغولي؟

الأربعاء 5 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
بعد فسخ عقد دياكيتي البنيني «كوسي» يمضي مع الإفريقي
النادي الإفريقي: ماذا عن المدافع الكونغولي؟

سافر النادي الإفريقي صباح أمس إلى القاهرة حيث ينزل ضيفا على نادي الأهرام لاجراء لقاء ودي يوم الجمعة 7 سبتمبر علما وأن اللقاء مع نادية الأهرام سيجرى بملعب الدفاع الجوي على الساعة الخامسة بتوقيت تونس مع إمكانية مباراة أخرى قبل هذا الموعد او بعده لأن المدرب جوزي ريغا حريص على اغتنام الأيام التي سيقضيها الافارقة في مصر لاعداد العدة لبقية المواعيد خلال هذا الموسم وخاصة أن هناك تنقلا صعبا إلى قابس لمواجهة الملعب القابسي في الجولة الثالثة للبطولة بعد تعادل ضد نادي حمام الأنف (0ـ0) وفوز على الاتحاد المنستيري (1ـ0)... والشيء الثابت أنه سيعطي الفرصة لأغلب اللاعبين للمشاركة في مباراتي مصر حتى يكونوا جاهزين كما ينبغي عند عودة البطولة إلى نشاطها...
اتصالات
ذكرنا أمس أن المسؤولين ربطوا قنوات الاتصال مع قلب دفاع كونغولي تكفل بالتفاوض معه المدير الرياضي سفيان الحيدوسي ونضيف اليوم أن هذا المدافع سيصل إلى تونس خلال الأيام القليلة القادمة وذلك قبل انتهاء فترة التنقلات الصيفية يوم 15 سبتمبر الجاري.
نتائج إيجابية للشبان
كانت انطلاقة الشبان في كرة القدم موفقة حيث كانت النتائج إيجابية منذ الجولة الافتتتاحية لبطولات هذه الأصناف حيث كانت كما يلي:
النخبة ـ نادي حمام الأنف (1/0)
الأواسط ـ النادي الصفاقسي (1/1)
الأصاغر (أ) ـ النادي الصفاقسي (1/0)
الأصاغر (ب) ـ نادي حمام الأنف (1/1)
الأداني (أ) ـ نادي حمام الأنف (2/0)
الأداني (ب) ـ نادي حمام الأنف (1/0)
◗ المنجي النصري

 

 

بعد فسخ عقد دياكيتي: البنيني «كوسي» يمضي مع الإفريقي
تعاقد النادي الإفريقي مع متوسط الميدان الدفاعي البنيني كوسي رودريغ لمدة أربع سنوات (مثلما جاء على موقع نسمة سبور) ليقع إلحاقه بصنف النخبة بما أنه لم يشارك في رحلة امس إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في التربص الذي يرعاه فريق بيراميدز المصري.
كوسي البالغ من العمر 19 سنة انضم إلى تدريبات النادي الإفريقي يوم 16 أوت الماضي حيث عاينه المدرب البلجيكي جوزي ريغا لفترة قبل أن يعطي الضوء الأخضر لانتدابه.
وسيستأنف كوسي تدريباته مع أكابر النادي الإفريقي عند العودة من مصر على أن يخوض المباريات مع صنف النخبة حتى يكون قادرا على تعزيز صفوف الأكابر متى بلغ الجاهزية التامة وقد يكون معوضا للاعب الوسط دياكيتي الذي تم فسخ عقده.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة