الكرة الطائرة.. نظام جديد للبطولة.. و3 مقابلات ودية للمنتخب ضد الدومينيك - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 19 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
19
2018

الكرة الطائرة.. نظام جديد للبطولة.. و3 مقابلات ودية للمنتخب ضد الدومينيك

الأربعاء 5 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
◄...نور الدين حفيظ يواصل إلى جانب جاكوب
الكرة الطائرة.. نظام جديد للبطولة.. و3 مقابلات ودية للمنتخب ضد الدومينيك

قررت الجامعة التونسية للكرة الطائرة، ادخال تغيير على نظام بطولة القسم الوطني "أ" للكرة الطائرة حيث ستدور البطولة بنظام المجموعة الواحدة والتي تضم 12 فريقا لتتقابل كل الاندية فيما بينها ذهابا وايابا في المرحلة الاولى من السباق، ويتاهل للبلاي اوف الــ6 فرق الاولى فيما تلعب الستة فرق المتبقية في مجموعة البلاي اوت.
نقاط حوافز
كما تقرر منح حوافز لصاحب المركز الاول (نقطتان) ولصاحب المركز الثاني (نقطة واحدة) يدخلان بها منافسات مجموعة اللعب من اجل اللقب  اما صاحب المركز السابع فيحصل على نقطتين وصحاب المركز الثامن على نقطة واحدة ليدخلان بها منافسات مجموعة تفادي النزول .
المنتخب الوطني يواصل تحضيراته للمونديال
يواصل المنتخب الوطني تحضيراته لمونديال ايطاليا وبلغاريا 2018 حيث سيجري ثلاث مقابلات ودية مع الدومينيكان، الاولى غدا الخميس 6 سبتمبر والثانية يوم الجمعة 7 سبتمبر والثالثة والاخيرة يوم الاحد 9 سبتمبر.
نورالدين حفيظ يواصل مع المنتخب حتى نهاية المونديال
ردا على سؤال طرحته "الصباح" حول المدرب المساعد للمنتخب الوطني نورالدين حفيظ بعد ان كان النجم الساحلي اعلن تعاقده الرسمي مع حفيظ ليكون المدرب الجديد لفريق جوهرة الساحل، قال رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة الدكتور فراس الفالح :" لقد اتفقنا هع مسؤولي النجم الساحلي مشكورين على ان يواصل نورالدين حفيظ مهمته مع المنتخب الوطني في خطة مساعد لانطونيو جاكوب الى نهاية بطولة العالم وبعد ذلك يلتحق بالنجم الساحلي...".
البرنامج الكامل للمنتخب في الدّور الأول من مونديال 2018
12 سبتمبر 2018 س 13:00: تونس – الكامرون
14 سبتمبر 2018 س 19:30: تونس – روسيا
15 سبتمبر 2018 س 16:00: تونس – صربيا
17 سبتمبر 2018 س 19:30: تونس – أستراليا
18 سبتمبر 2018 س 16:00 :تونس – الولايات المتحدة الأمريكية
ومضة اشهارية متميزة  للمنتخب  بامضاء اتصالات تونس
قدمت الجامعة التونسية للكرة الطائرة (خلال الندوة الصحفية التي عقدتها يوم الاثنين الماضي والتي سلطت خلالها الاضواء على  البرنامج المفصل لتحضيرات المنتخب الوطني استعدادا لمونديال 2018 الذي سيجرى بتنظيم مشترك بين ايطالاي وبلغاريا) ومضة اشهارية خاصة بمشاركة نسور قرطاج في الموعد العالمي وقد كانت الومضة متميزة وانجزت من قبل اتصالات تونس بتقنية عالية وبصوت الزميل اسكندر ابراهيم. فكانت ومضة من طراز عالي على جميع المستويات ذكرتنا بالومضة التي اعدتها اتصالات تونس خصيصا لمشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم في مونديال روسيا 2018 .
برافو "سيد احمد بوساق"
يواصل احمد بوساق تقديم خدمات كبيرة للكرة الطائرة التونسية ، وللاعلاميين من خلال تقديم كل المعلومات حول مشاركات منتخبنا الوطني في مختلف المسابقات الدولية وفي مختلف الاصناف وحتى كل ما يخص انديتنا ..احمد بوساق هو ذاكرة الكرة الطائرة التونسية بكل ما تحمل الكلمة من معنى  ولذلك نقول له برافو واطال الله في عمرك ..
◗ منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة