مجموعة "كاتكو" العالمية تدخل تونس للاستثمار في السياحة والصناعة والفلاحة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
19
2018

مجموعة "كاتكو" العالمية تدخل تونس للاستثمار في السياحة والصناعة والفلاحة

الثلاثاء 4 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

حلت الدكتورة ماجدة العجمي نائبة المدير العام لمجموعة شركات "كاتكو" العالمية بتونس، والتقت عديد الوزراء والمسؤولين والمستثمرين من بينهم السيدة وزيرة السياحة ووزير الفلاحة  وبحثت معهم سبل التعاونفي مجال الاستثمار وريادة الأعمال وبلورة المشاريع في السياحة والفلاحة والصناعة.

كما خصها خليل العبيدي رئيس هيئة الاستثمار باستقبال والحديثفي سبل تسريع الخطى للبدء في الاستثمار في 2019 وتذليل الصعوبات.من جانب آخر التقت الدكتورة ماجدة العجمي رجل الأعمال ناجي المهيري وتم الاتفاق على شراء بعض الفنادق التيسيتم بيعها من ضمن سلسلة المرادي.

 وفي اتصال هاتفي من السعودية مع "الصباح"، ذكر الدكتور فيصل العكلة المدير العام لمجموعة "كاتكو" انالمجموعة تابعة للحكومة الصينية وهي تحرص على تنفيذ جملة من المشاريع العملاقة في تونس في المجال السياحي والصناعي والفلاحي.

وقال انه كلف ماجدة العجمي بإجراء الاتصالات اللازمة مع الحكومةوكبار المسؤولين والمستثمرين بتونس من اجل  تنفيذ مشاريع بالملياراتونحن جاهزون للبدء في مطلع 2019.

يذكر ان ماجدة العجمي هي دكتورة في التربية البيداغوجيةوهي نائبة المدير العام لمجموعة "كاتكو" العالمية للاستثمار وهي تونسية مقيمة بالدوحةولها علاقات وثيقة وواسعة بعالم الأعمال والاستثمار في العالم.

 

ابولبابة العيدودي

إضافة تعليق جديد