مستقبل قابس – النادي البنزرتي 0-2 "الجليزة" من سيئ الى أسوإ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 22 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

مستقبل قابس – النادي البنزرتي 0-2 "الجليزة" من سيئ الى أسوإ

الأحد 2 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

ملعب قابس طقس جميل، مباراة بحضور جماهيري متوسط وبصافرة نصر الله الجوادي ورمزي بن فرج ووائل عياد وفتحي بن علي.

 

*تشكيلتا الفريقين:

مستقبل قابس: عبد القادر شوية_عاطف المازني مروان السعيدي _علاء البوسليمي فراس غومة (حسام الزرلي دق 45)_محمد جمعة_باسم النفطي (زهير عطية دق 30) خليج_اسكندر العقربي_ مراد الهذلي_ خليل عبد الله مولاي_سيف الدين الجربي( عبد الله سوداني دق 80).

النادي البنزرتي: خميس الثامري_ محمد الحبيب يكن_ وسام بوسنينة_ صديق الماجري _ وجدي الجباري_اليو سيسي_عبد الحليم الدراجي_ فادي بن شوق_ حسام الحباسي_ زياد العونلي ( اسامة عمدوني دق 70)_ ابراهيما واتارا( جاك مدينا دق 68)

*الانذارات

محمد جمعة خليج وسيف الجربي (مستقبل قابس).

اقصاء حليم الدراجي (النادي البنزرتي).

الاهداف:

النادي البنزرتي زياد العونلي دق 5 وحليم الدراجي دق14

 

دخل مستقبل قابس اللقاء لتعويض هزيمة الجولة الماضية ضد اتحاد بن قردان لكنه تفاجأ منذ البداية بهدف اول بعد خطأ دفاعي في ارجاع الكرة استغله زياد العونلي ليفتتح النتيجة. الضيوف كادوا اضافة عبر واتارا بتصويبة تصدى لها شوية.

ابناء الميساوي حاولوا العودة لكن العقربي تباطأ في المنطقة ليضيع فرصة التعادل بل قبلوا هدف ثان عبر حليم الدراجي بمجهود فردي وتصويبة من خارج المنطقة في الربع ساعة الاولى.

مشكل المستقبل في هذا الشوط كان في خط الدفاع وتتالت الفرص عبر العونلي والحباسي ومروا بجانب الهدف الثالث وضاع البناء الهجومي رغم اقحام زهير عطية رغم المجهودات التي قام بها سيف الجربي والذي أضاع فرصة تذليل الفارق في نهاية الشوط الاول والذي انتهى بتقدم منطقي لابناء منتصر الوحيشي.

الشوط الثاني كان مشابها للاول من ناحية الامتلاك واللعب وبادر مستقبل قابس بالهجوم على البنزرتية لكنهم كانوا متسرعين في انهاء الهجمة وكانت كل هجومات الضيوف المعاكسة والسريعة خطيرة. الميساوي اقحم مهاجما اضافيا وحاول الموريتاني عبد الله مولاي برأسية دق 59 كما سدد الهذلي من خارج المنطقة لكن في كل مرة تضيع الفرصة. الدقيقة 60 حملت اقصاءالدراجي وتحسن نسبيا مردود المحليين كما حاول النادي البنزرتي عبر الهجومات المعاكسة وكاد ميدينا في مناسبتين تثليث النتيحة لكن التألق كان للدفاع.ابرز فرص المحلين كانت عبر تصويبة زهير عطية مرت عالية لينتهي اللقاء بفوز مستحق لقرش الشمال.

تصريحات:

صابر الصغير (مدرب مساعد مستقبل قابس):

قبلنا هدفين في وقت مبكر

قبلنا هدفين في وقت مبكر ولم نستطع العودة في النتيجة كما ان الجانب البدني كان له دور كبير.. سنحاول البناء في قادم الايام.

منتصر الوحيشي (مدرب النادي البنزرتي):

سيطرنا..

سيطرنا على المقابلة وكنا ٱفضل من المنافس وكنا قريبين من الخروج بنتيجة اكبر مباراة جيدة سنحاول الاستفادة منها.

هوامش

- غضب كبير من الاحباء على مردود اللاعبين والمدرب-

- الفوز الاول للنادي البنزرتي في قابس منذ ثلاث سنوات.

إضافة تعليق جديد