عرض فني صوفي ضخم مع بداية الموسم الثقافي الجديد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

مركز الفنون الدرامية والركحية بالقصرين

عرض فني صوفي ضخم مع بداية الموسم الثقافي الجديد

الأحد 2 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

تونس – الصباح

تم الاتفاق المبدئي بين إدارة مركز الفنون الدرامية والركحية بالقصرين والموسيقي ماهر الهرماسي لتنفيذ إنتاج فني مشترك يتمثل في عرض فني صوفي ضخم من تصور وإشراف وتنفيذ موسيقي لهذا الأخير فيما يشارك في تنفيذه موسيقيا عدد من الناشطين في هذه المؤسسة الثقافية الفتية فضلا عن منشدين وموسيقيين مختصين في هذا النمط الفني من أبناء الجهة ومن فرق ومجموعات موسيقية أخرى رائدة في الفن الصوفي.

علما أن الموسيقي ماهر الهرماسي سبق أن شغل خطة مدير مصلحة الموسيقى بوزارة الشؤون الثقافية ولكن استقال من هذا المنصب في بداية العام الجاري ليعود إلى مسقط رأسه القصرين ويواصل مهامه في الإدارة الجهوية للتربية بالجهة فضلا عن مواصلة نشاطه الموسيقي هناك.

وقد انطلق صاحب فكرة هذا المشروع الفني في تنفيذه منذ مدة وذلك بجمع المادة الخاصة به وتحضير مستلزمات ذلك الفنية لاسيما بعد موافقة إدارة مركز الفنون الدرامية والركحية بالقصرين على المضي في تنفيذ وإنتاج هذا العمل، خاصة أن هذا العرض سيتيح للمختصين في هذا اللون الموسيقي بالجهة للمشاركة في هذا العمل بما يفسح لهم مجالات أرحب للتعريف والانتشار.

ومن المنتظر أن يتم خلال الأسابيع القليلة القادمة الاتفاق النهائي حول هذا المشروع ليقدمه المركز في بداية موسمه الثقافي الجديد.

ن. غ.     

إضافة تعليق جديد