قفصة.. قريبا إنجاز 10 محطات للهاتف الجوال لفائدة المناطق النائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

قفصة.. قريبا إنجاز 10 محطات للهاتف الجوال لفائدة المناطق النائية

السبت 1 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

يجري حاليا تنفيذ جملة من الانجازات والمشاريع الهادفة الى تحسين مستوى الخدمات المتعلقة بقطاع الاتصالات بعموم مناطق ولاية قفصة لاسيما المناطق النائية حيث باشرت في هذا الاطار المصالح الفنية التابعة لديوان اتصالات تونس عمليات تركيز 10 محطات جديدة للهاتف الجوال من الجيلين الثاني والثالث.
  وفي نفس الاطار انتهت المصالح الفنية التابعة لإقليم قفصة لاتصالات تونس بإحداث مجموعة من الحلقات الرقمية ببعض الاحياء والمناطق العمرانية كثيفة السكان على غرار لالة وحي النور وحي السرور وقفصة المدينة. هذه المحولات من شأنها تدعيم شبكة الهاتف القار بالمناطق الحضرية بما يسمح بتقوية سعة التدفق لتبلغ حد 100 ميغابيت. الملاحظ ان هذه الانجازات ستشمل قريبا مناطق اخرى وهي مركز قفصة المدينة وحي المناقع ومعتمدية الرديف..
  دائما بخصوص المراحل القادمة التي يعمل على تنفيذها الديوان الوطني لاتصالات تونس بعموم ولاية قفصة والتي تهدف الى تعزيز الخدمات الاتصالية وتطويرها بما يواكب تطلعات المواطن نشير الى الدراسات الجارية حاليا بغرض توسعة شبكة الجيل الرابع للهاتف الجوال بما يساعد على تعزيز عملية الربط بالانترنات ..
  كما تجدر الاشارة الى الانجاز الهام الذي تم في غضون السنة الجارية المتمثل في تعصير الفضاء التجاري بقفصة المدينة حيث ناهزت اشغال التهيئة والتعصير 200 الف دينار.

 

رؤوف العياري

إضافة تعليق جديد