أسماء أبو الهناء تكشف: إعلان نتائج الانتدابات بـ«فسفاط قفصة» رهين الوضع الأمني والاجتماعي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
19
2018

أسماء أبو الهناء تكشف: إعلان نتائج الانتدابات بـ«فسفاط قفصة» رهين الوضع الأمني والاجتماعي

الجمعة 31 أوت 2018
نسخة للطباعة
أسماء أبو الهناء تكشف: إعلان نتائج الانتدابات بـ«فسفاط قفصة» رهين الوضع الأمني والاجتماعي

أشارت النائبة عن حزب نداء تونس أسماء أبو الهناء في تدوينة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفايس بوك" إلى ان التأخر الناجم عن عدم نشر النتائج النهائية للناجحين بمناظرة شركة فسفاط قفصة يعود الى ما يصل السلط الرسمية من تقارير جهوية فيما يتعلق بالوضع الأمني والاجتماعي في الجهة، وأن النتائج جاهزة للنشر وسوف يتم نشرها موفى الأسبوع الجاري وسوف تتم باقي الاجراءات الخاصة بالانتداب لاحقا.
ويذكر ان نفس المعلومات قد وردت في تصريح لأبو الهناء على إذاعة قفصة الجهوية والتي أفادت خلاله انه كان لها اتصال مع وزير الطاقة والمناجم وكاتب الدولة للطاقة والمناجم خالد قدور وهاشم الحميدي وقد ابلغاها انه سيتم فتح باقي المناظرات في القريب العاجل وستشمل مناظرة الانتداب1006 أعوان تنفيذ بالمجمع الكيميائي التونسي و575 عون تنفيذ صلب شركة فسفاط قفصة.
أما في خصوص مناظرة شركة البيئة والغراسة سيتم نشرها موفى شهر سبتمبر القادم مع الأخذ بعين الاعتبار لـ 2000 موطن شغل التي سيتم تكوين المنتدبين فيها.
وأعلنت أسماء أبو الهناء في نفس السياق عن مساندتها المطلقة لجميع التحركات السلمية المطالبة بالتشغيل والوقوف جنبا الى جنب مع المتقاعدين من شركة فسفاط قفصة الذين نفذوا اضرابا يوم الثلاثاء الماضي.
كما أكدت في ذات السياق أنه ليس لديها أية معلومات كافية ودقيقة حول موعد نشر نتائج مناظرة شركة نقل المواد المنجمية.
◗ توفيق جلال

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة