النادي الصفاقسي: مراجعات.. وتغيير توقيت مباراة تطاوين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

النادي الصفاقسي: مراجعات.. وتغيير توقيت مباراة تطاوين

الخميس 30 أوت 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: مراجعات.. وتغيير توقيت مباراة تطاوين

تجرى تمارين النادي الرياضي الصفاقسي هذه الايام مسائية استعدادا لمقابلة الجولة الثانية من البطولة المحترفة الاولى لكرة القدم مع اتحاد تطاوين في ملعب الطيب المهيري بصفاقس ويركز خلالها الاطار الفني على تدعيم روح المجموعة وتلافي النقائص السابقة.
لا خيار امام النادي الرياضي الصفاقسي سوى تحقيق انتصار نهاية الاسبوع لما يستضيف فريق اتحاد تطاوين وهذا الانتصار اكثر من ضروري لاسعاد الانصار ولكسب 3 نقاط ثمينة بعد الاكتفاء بالتعادل في الجولة الافتتاحية مع النادي البنزرتي خارج الديار والحاجة اكيدة امام المدرب ليحسن استغلال اللاعبين الموضوعين بتصرفه وانتقاء الافضل منهم بالتشكيلة الاساسية.
مراجعة خط الوسط 
لم يضطلع خط وسط الميدان بدور كبير جدا في المقابلة الاولى مع النادي البنزرتي لا سيما مع تشابه اداء بعض العناصر وغياب التنوع في بناء الهجمات ونادي عاصمة الجنوب على امتداد تاريخه الطويل يعول كثيرا على هذا الخط الذي ينتعش كثيرا كلما توفر في التشكيلة صانع العاب متمرس يحسن قيادة العمليات الهجومية وتمويل اللاعبين في المقدمة بالكرات الثمينة. 
تغيير توقيت المباراة مع تطاوين 
تمت الموافقة على تغيير توقيت مقابلة الجولة الثانية من البطولة بين النادي الرياضي الصفاقسي وضيفه اتحاد تطاوين من الساعة الرابعة عصرا الى السادسة  من مساء يوم السبت في ملعب الطيب المهيري. وقد انعقد اجتماع تنظيمي للقاء بحضور ممثلين عن الفريق والامن والحماية المدنية والرابطة والبلدية ولجنة صلوحية الملاعب تعهدت خلاله بلدية صفاقس بتكثيف العمل من اجل صيانة الخلل على مستوى فوانيس الاضواء الكاشفة الى جانب العناية بمحيط الملعب. هذا ولن يكون بمقدور انصار اتحاد تطاوين الدخول الى المباراة رغم العلاقات الودية الكبيرة بين الفريقين.
ندوة صحفية ظهر اليوم
تعقد الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي ندوة صحفية بمركب الفريق لتقديم الاطارات الفنية لاصناف شبان كرة القدم بالنادي.
◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة