النادي الصفاقسي: اليوم إيداع مطلب تأهيل الجويني - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 12 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
12
2018

النادي الصفاقسي: اليوم إيداع مطلب تأهيل الجويني

الأربعاء 29 أوت 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: اليوم إيداع مطلب تأهيل الجويني

ستقوم ادارة النادي الصفاقسي اليوم الاربعاء بايداع ملف تاهيل المنتدب الجديد المدافع محمد علي الجويني حتى يكون بمقدور اللاعب الحصول على الاجازة وبالتالي امكانية تشريكه في المباريات بداية من الجولة القادمة مع اتحاد تطاوين اذا ما راى الاطار الفني حاجة لذلك.
كما ستهتم ادارة النادي الصفاقسي بتاهيل المنتدبين الاخرين وهما التونسي الفرنسي حبيب الوسلاتي والايفواري مانوتشو.
الوسلاتي اليوم في فرنسا
بعد تعاقده مع النادي الصفاقسي لمدة 3 سنوات سيسافر صانع الالعاب التونسي الفرنسي الحبيب الوسلاتي اليوم الى فرنسا من اجل الاعداد لاستقراره الوشيك بعاصمة الجنوب حيث سيقوم بتسوية اموره الادارية وحزم حقائبه ثم يعود الى تونس يوم السبت حيث يتابع مباراة الجولة الثانية من البطولة مع اتحاد تطاوين ثم ينضم الى التدريبات بشكل رسمي بداية الاسبوع القادم.
توديع ايديو قبل تحوله الى النجف العراقي؟
قام لاعبو النادي الصفاقسي خلال الحصة التدريبية مساء اول امس الاثنين بتوديع زميلهم المهاجم النيجيري كينغزلي ايديو الذي سيغادر المجموعة  في اتجاه نادي النجف العراقي على اساس اعارة بسنة وينتظر ايديو الحصول على التاشيرة للتنقل الى العراق والالتحاق بناديه الجديد.
طلب تاخير المباراة
طلب النادي الصفاقسي تاخير توقيت انطلاق مباراته مع اتحاد تطاوين من الرابعة عصرا الى الخامسة و45 دقيقة مساء وذلك بسبب الحرارة وهذا يقتضي تحرك المصالح البلدية سريعا من اجل صيانة بعض الفوانيس المعطبة وكذلك تنظيف محيط الملعب.
ياسين العمري يتدرب
يتدرب هذه الايام اللاعب ياسين العمري مع النادي الصفاقسي حتى يتعرف المدرب رود كرول على امكانيته وقدراته الكروية عن قرب ويقرر مدى حاجته الى خدماته.  
هذا اللاعب هو حاليا لاعب حر من كل ارتباط ومتى اعطى المدرب كرول الضوء الاخضر بشانه فسيتم التعاقد معه.
ترويج ثلث الاشتراكات
الى حد الان لم يتم ترويج سوى ثلث اشتراكات الملعب في النادي الرياضي الصفاقسي اذ تم بيع قربة 2000 اشتراك من مجموع 6500 اشتراك موجود على ذمة انصار الجمعية وهذا قليل ومطلوب من الانصار الاقبال على اقتناء الاشتراكات من اجل دعم موارد الجمعية اولا ومن اجل متابعة المباريات من ملعب الطيب المهيري ثانيا لا سيما  وان الهيئة المديرة الغت منذ موسم 2016 / 2017 العمل بالتذاكر .
يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة