اليوم الجولة الأخيرة لدور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية: شكلية للترجي والنجم.. لكن الصدارة في البال - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

اليوم الجولة الأخيرة لدور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية: شكلية للترجي والنجم.. لكن الصدارة في البال

الثلاثاء 28 أوت 2018
نسخة للطباعة
اليوم الجولة الأخيرة لدور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية: شكلية للترجي والنجم.. لكن الصدارة  في البال

يخوض ممثلا تونس في مسابقة رابطة الابطال الافريقية اليوم اخر مبارياتهما في دور المجموعات.(الجولة السادسة). وسيكون الترجي الرياضي الذي ضمن التأهل قبل جولتين في اختبار هام رغم انه شكلي الا ان المدرب خالد بن يحيى سيسعى خلاله الى تحقيق الفوز  اولا لالجام المنتقدين الذين علت اصواتهم بعد هزيمة الفريق امام الاهلي برادس وقبل كل شيء استعادة صدارة المجموعة الاولى   التي افتكها الاهلي في الجولة الماضية وقد سافرت بعثة الترجي المتكونة من 20 لاعبا على متن طائرة عسكرية في رحلة شاقة تواصلت قرابة 12 ساعة كاملة..  وتبدو حظوظ الترجي في العودة بنتيجة ايجابية كبيرة  بما ان منافسه لم يجمع من المواجهات الخمس الماضية سوى  3 نقاط فقط.. في حين يمتلك فريق باب سويقة من الخبرة والامكانيات والمعرفة الكبيرة بتفاصيل هذه المسابقة الكثير للاطاحة بتاون شيب على ارضه وامام جماهيره..
 المباراة سنتطلق على الساعة 19.00 وسيديرها الحكم  الجنوب افريقي فيكتور غوماز.. الممثل الثاني للكرة التونسية في هذ المسابقة النجم الساحلي سيكون هو الاخر في مهمة سهلة بما انه سيدخل المباراة دون ضغط يذكر بما انه ضمن التأهل قبل جولتين  هو الآخر  ويتصدر  طليعة المجموعة الرابعة بفارق 6 نقاط عن ملاحقه غرة اوت الانغولي.. وسيدخل المباراة من اجل تدعيم رصيده من النقاط  وتحقيق نتيجة ايجابية على منافس مازال معنيا بالبطاقة الثانية بما ان زيسوكو يونايتد الزامبي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط و يعلم ان تحقيق الفوز يبقي على حظوظه كاملة في انتظار عثرة لغرة اوت امام فريق مبابان سوالوز المعني هو الاخر حسابيا بالتأهل رغم تذيله للترتيب.. لذلك سيدخل من اجل التهديف منذ البداية وسيكون الضغط مسلطا على لاعبيه وهذا ما قد يخدم مصلحة النجم الذي قال مدربه شهاب الليلي انه سيعمل من اجل تحقيق انتصار جديد وعدم التعرض الى الهزيمة بما انه حقق الى حد الان 3 انتصارات وتعادلين..
وقد سافرت بعثة النجم المتكونة من 17 لاعبا على متن طائرة عسكرية ..
المباراة تدور على الساعة (14.00) وسيديرها الحكم المغربي نور الدين الجعفري..
اسمهان العبيدي

 

 

ترتيب مجموعتي ممثلي تونس
المجموعة الأولى

1 الاهلي المصري................................ 10
-الترجي الرياضي................................ 10
3 كامبالا سيتي................................... 6
4 توان شيب........................................ 3
المجموعة الرابعة
 1 النجم الساحلي...................... 11 نقطة
2 غرة اوت........................................ 6
3 زيسوكو وينايتد.............................. 5
مبابان سوالوز.................................. 4

إضافة تعليق جديد