الترجي الرياضي: تغييرات بالجملة اليوم أمام تاون شيب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

الترجي الرياضي: تغييرات بالجملة اليوم أمام تاون شيب

الثلاثاء 28 أوت 2018
نسخة للطباعة
خالد بن يحيى في ندوة صحفية في غابرون: لقاء اليوم فرصة لتشريك بعض الاحتياطيين
الترجي الرياضي: تغييرات بالجملة اليوم أمام تاون شيب

عديد التغييرات سيحدثها المدرب خالد بن يحيى في لقاء اليوم لحساب الجولة الاخيرة من المجموعة الاولى والذي سيجمع فريقه انطلاقا من الثامنة مساء مع تاون شيب البوتسواني وستشمل هذه التحويرات الخطوط الثلاثة بحكم الغيابات التي افرزتها الجولة الافتتاحية من البطولة الوطنية ضد اتحاد تطاوين على غرار ايهاب المباركي وحسين الربيع ويوسف البلايلي مع تواصل ابتعاد بلال الماجري وغيلان الشعلالي لأسباب صحية.
عودة الدربالي
 من المنتظر أن يستعيد سامح الدربالي مكانه في خطة ظهير أيمن ولو أن مشاركة محمد أمين المسكيني تبقى كذلك واردة في حين سيضطلع أيمن بن محمد بخطة ظهير أيسر مع عودة أيمن محمود الى محور الدفاع الى جانب خليل شمام.
 بالصغير أساسي
أما في وسط الميدان فان الفرصة ستتاح بالكامل لماهر بالصغير للظهور في خطة جناح أيسر مثلما أشرنا اليه في عدد أمس مقابل الابقاء على أنيس البدري من الجهة اليمنى وعلى سعد بقير في خطة صانع ألعاب على أن يتولى الثنائي فرانك كوم وفوسيني كوليبالي مهمة التغطية الدفاعية.
البحث عن التهديف
أما في الخط الامامي وبعد أن فك عزلة التهديف واهتدى الى الشباك في المباراة الفارطة ضد اتحاد تطاوين فان طه ياسين الخنيسي سيبحث على تأكيد صحوته أمام تاون شيب الذي يعاني الكثير من المشاكل في خطه الخلفي.
التشكيلة المحتملة
من المنتظر أن ينزل الترجي الرياضي في لقاء اليوم بالتشكيلة التالية: معز بن شريفية-سامح الدربالي (محمد أمين المسكيني) ايمن بن محمد-أيمن محمود-خليل شمام-فوسيني كوليبالي-فرانك كوم-أنيس البدري-ماهر بالصغير-سعد بقير-طه ياسين الخنيسي.
◗ محسن نعمان

 

خالد بن يحيى في ندوة صحفية في غابرون: لقاء اليوم فرصة لتشريك بعض الاحتياطيين
ذكر خالد بن يحيى خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس ببوتسوانا أن مباراة اليوم التي ستجمع فريقه الترجي الرياضي ضد تاون شيب رولرز تعتبر بمثابة الفرصة الممتازة  للفريق وللاعبين الذين لم تتسن لهم المشاركة في المواعيد الفارطة  ومنحهم مزيدا من الوقت في المسابقة القارية وتصبح لهم قدرة أكثر على المنافسة.
وباستفساره من طرف أحد الاعلاميين البوتسوانيين حول الترتيب الذي حصل مع المصريين من أجل الترشح معا الى الدور ربع النهائي بمناسبة لقاء الجولة الفارطة لرابطة أبطال افريقيا قال خالد بن يحيى ما يلي «لعبنا بكل أمانة مباراة الأهلي المصري وبذلنا كل ما في وسعينا من أجل الظفر بنقاط الفوز لكن كنا ضحية هفوة دفاعية حرمتنا من تحقيق الانتصار وبامكانكم اعادة مشاهدة المباراة  وستعرفون  ما تميز به اللعب من تنافس  وأؤكد أننا  لعبنا مباراة نظيفة  بشكل صحيح» وحول   موعد اليوم ذكر بن يحيى أن الفريقين مطالبان ببذل قصارى الجهد قصد الظهور بمستوى طيب يشرف الفريقين وكرة القدم الافريقية.
وباستفساره عن الرحلة الخاصة التي قام بها الترجي الرياضي وعن التحكيم في افريقيا ذكر بن يحيى أن الترجي الرياضي سبق له أن تحول في رحلتين عاديتين أثرت بصفة كبيرة على الفريق ووضع مسؤولو الترجي الرياضي بمناسبة تحولنا الى بوتسوانا طائرة خاصة قصد تجنب المزيد من الارهاق والتعب وحتى ينتعش اللاعبون وستعيدون انفاسهم لقادم المواعيد التي تنتظرهم وتمنى خالد بن يحيى أن يكون الحكام أكثر نزاهة وأن يقوموا بمهمتهم على الوجه الأكمل من أجل تشريف كرة القدم الافريقية خاصة وأن التحكيم  يعتبر عاملا رئيسيا قصد مزيد  تطوير كرة القدم الافريقية في ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة