غنت بالعربية والفرنسية والإنقليزية: سهرة من رصيد الفن الخالد مع هالة المالكي في ليالي متحف سوسة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

غنت بالعربية والفرنسية والإنقليزية: سهرة من رصيد الفن الخالد مع هالة المالكي في ليالي متحف سوسة

الثلاثاء 28 أوت 2018
نسخة للطباعة
غنت بالعربية والفرنسية والإنقليزية: سهرة من رصيد الفن الخالد مع هالة المالكي في  ليالي متحف سوسة

انطلقت سهرات ليالي متحف سوسة بعرض للفنانة هالة المالكي التي سجّلت حضورها في عدد من المهرجانات الصيفية التونسية وقد أدت المطربة التونسية  في عرضها الذي استمر لساعتين تقريبا أعمالا خالدة لعدد من الفنانين العرب والتونسيين والأجانب، فغنّت بالعربية والفرنسية والانقليزية.
ولنا أن نشير إلى أن هالة المالكي تمتلك صوتا قويا وجميلا يسمح لها بتأدية جلّ الأنماط الموسيقية وقد أمتعت جمهور متحف سوسة الأثري الذي تدفّق بأعداد كبيرة لمواكبة سهرتها، خاصة  أن  مشاركتها في برنامج «ذي فويس» سلطت عليها  الأضواء من جديد. 
وقد كان لجمهور  مهرجان  ليالي متحف سوسة أمس موعد مع   الفنان علاّم عون وعرض «تطريز» وهو عرض ينهل من التراث الموسيقي التونسي، أما اليوم 28 أوت الجاري فإن الموعد يكون مع عرض موسيقي بعنوان «شاويّة» مستوحى من التراث الشعبي لمجموعة نضال اليحياوي.
وتكون سهرة الغد 29 أوت مع عرض كوريغرافي بعنوان «واحد منّا» للفنان عماد جمعة، ويوم 30 أوت مع عرض المجموعة السمفونية Les Solistes بقيادة الفنانين فادي بن عثمان وأشرف بالطيبي، فيما تكون سهرة 31 أوت مع عرض موسيقي للفنانة راقية ناصر بمشاركة عازف القانون التركي آيتاتش دوغان.
عرض الاختتام يكون يوم غرة  سبتمبر مع عرض الأوركستر السمفوني التونسي بقيادة الفنان محمد بوسلامة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة