«شوفتهن».. فن نسائي بامتياز قريبا في قاعة الفن الرابع - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

«شوفتهن».. فن نسائي بامتياز قريبا في قاعة الفن الرابع

الاثنين 27 أوت 2018
نسخة للطباعة
«شوفتهن».. فن نسائي بامتياز قريبا في قاعة الفن الرابع

يعقد المهرجان الدولي للفن النسوي بتونس ندوته الصحفية، يوم الثلاثاء 29 أوت 2018 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الفن الرابع بشارع باريس تونس.
ومن المنتظر أن تنظم الدورة الرابعة لمهرجان شوفتهن من 6 إلى 9 سبتمبر 2018 بالمسرح الوطني التونسي بالحلفاوين.
شوفتهن مهرجان متعدد الاختصاصات على امتداد أربعة أيام، ستتفاعل أكثر من 150 فنانة، محاضرة وناشطة من مختلف أنحاء العالم ، مع جمهور المهرجان بالمسرح الوطني التونسي.
وستضم البرمجة الفنية معرضا جماعيا (الفنون الغرافيكية والرقمية، التشكيلية و الفوتوغرافية)، عروضا سينمائية وموسيقية وركحية (رقص، مسرح، تجليات، قراءات) ، محاضرات وورشات، «سوقهن» (معرض للصناعات الحرفية)، فضاء للوشم وسهرتين لإحياء الموسيقى الإلكترونية.
وستشهد هذه الدورة إضافتين جديدتين ويتمثلان في إقامة فنية في موفى شهر أوت لإنتاج الموسيقى الإلكترونية، لكل من Flore DJ أول امرأة فرنسية تتحصل على تصديق Ableton والتونسية وفاء بن رمضان كما سينتظم يوم مخصص للتواصل الشبكي بغیة تعزيز العلاقات بين الفنانات، رعاة الفن، شركاء المهرجان ومهرجانات أخرى، داخل تونس و خارجها.
ستحرص هذه الدورة على أن تكون أكثر انفتاحا على الشارع والجوار، وعلى المضي قدما في كسر الحواجز، المرئية منها واللامرئية، حتى تجعل هذا اللقاء المعني بالمشاغل النسوية فضاء تشاركيا.
 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد