عين دراهم.. طعنات في الصدر والقلب أودت بحياة شاب.. و5 آخرين في قفص الاتهام - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

عين دراهم.. طعنات في الصدر والقلب أودت بحياة شاب.. و5 آخرين في قفص الاتهام

الأحد 26 أوت 2018
نسخة للطباعة
عين دراهم.. طعنات في الصدر والقلب أودت بحياة شاب.. و5 آخرين في قفص الاتهام

اهتزت منطقة أولاد ضيف الله الحدودية (25كلم من معتمدية عين دراهم) بعد مقتل الشاب وليد الضيفلي البالغ من العمر 28سنة طعنا بسكين.
وتشير تفاصيل هذه الجريمة التي أكدها أهالي الضحية لـ"الصباح" الى عودة مجموعة من الأصدقاء من معتمدية غار الدماء بعد حضورهم حفل زفاف احدى قريباتهم في ساعة متأخرة من الليل وفي منطقة «عديسة» المحاذية لمنطقة أولاد ضيف الله جدت مناوشات بين مجموعة من الشبان الذين كانوا يعاقرون الخمر حذو الغابة المحاذية لاحدى المسالك الفلاحية بمنطقة «عديسة» وأصدقاء وليد وتطور الخلاف ليتعرض الشاب وليد الى طعنات على مستوى الصدر والقلب بسكين.
وقد تم العثور عليه في الصباح جثة تتخبط في دمائها من طرف مجموعة من المواطنين الذين كانوا يمتطون احدى سيارات النقل الريفي وتم اعلام السلط الأمنية أين تم نقل الجثة الى المستشفى المحلي بعين دراهم ومنه الى احدى مستشفيات العاصمة لتشريحها.
وللاشارة فانه تم حصر الشبهة في خمسة شبان من منطقة عديسة بالاضافة الى التحقيق مع المجموعة التي كانت ترافق الضحية وليد أثناء العودة من غار الدماء علما وأن البعض من المجموعة المتهمة بالقتل قدمت من احدى الأحياء الشعبية بالعاصمة وتعكف الجهات الأمنية على مواصلة البحث في هذه القضية التي أثارت الكثير من الاستياء في نفوس أهالي الجهة.
◗ عمارمويهبي
 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد