النجم الساحلي: غدا التحول إلى زمبيا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
21
2018

النجم الساحلي: غدا التحول إلى زمبيا

الجمعة 24 أوت 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: غدا التحول إلى زمبيا

منح الاطار الفني للنجم اللاعبين راحة بيوم واحد تواصلت كامل امس على ان يواصل الفريق نشاطه العادي بداية من اليوم الجمعة تحضيرا للقاء الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لكأس رابطة الابطال الافريقية والذي سيدور ضد زيسكو يوناينتد الزمبي يوم الثلاثاء 28 اوت الجاري اي بعد 4 ايام..
لقاء شكلي وتحضيرات عادية
مقابلة الثلاثاء في زمبيا ستكون شكلية لا غير لان النجم ضمن الترشح منذ الجولة الرابعة وتأكد من احتلاله المرتبة الاولى بعد اللقاء الذي اجراه امام بريميرو دي اغوستو الانغولي لتكون الحصيلة الجملية المحققة 3 انتصارات وتعادلين اي ما يساوي 11 نقطة وبالتالي المقعد الاول في المجموعة الرابعة.. لذلك سيكون الطابع المميز للجولة الاخيرة شكليا بالنسبة للنجم والحفاظ على شعلة العطاء المألوفة لدى الفريق والسمعة الافريقية الطيبة.
النجم يشد الرحال نحو زمبيا غدا
امام عدم توفر مصادر الخبر وتأويلات احد المسؤولين المباشرين لكل ما يكتب حتى وان كان دون خلفيات مما جعله يعلق على ذلك بمكالمتنا عقب كل سوء فهم لما يقال، عرفنا من الكواليس ان النجم سيشد الرحال نحو زمبيا غدا السبت انطلاقا من منتصف الليل عبر مطار الحبيب بورقيبة بسقانص ـ المنستير، والاكيد ان ذلك سيكون عبر الطائرة العسكرية الخاصة التي تعود النجم التعويل عليها على ان تستغرق الرحلة قرابة 12 ساعة بالنظر الى بعد المسافة ومحدودية سرعة الطائرة مقارنة بنظرائها.
الوصول الى زمبيا يوم الاحد عند منتصف النهار
نفس المصدر غير الرسمي والذي طلب منا عدم البوح باسمه تجنبا للنقد اعلمنا ان موعد الوصول الى زمبيا لن يكون قبل منتصف نهار الاحد اي بعد حوالي 12 ساعة من الانطلاق.. وحسب البرنامج المعد فان ما يتبع الاجراءات الادارية والديوانية سيكون التحول الى نزل الاقامة مع القيام بعد تناول قسط من الراحة بتمارين خفيفة لازالة الارهاق وتلافي الاعياء نتيجة طول الرحلة.
حصة تمارين وحيدة مساء الاثنين
الماراطون المضني من المواعيد وما ترتب عنها من كثافة الالتزامات فضلا عن طول المسافة المقطوعة، جميعها عوامل جعلت النجم في رحلته الاخيرة من المجموعات يكتفي باجراء حصة تمارين واحدة بعد ظهر الاثنين في نفس توقيت اللقاء وعلى الارضية التي ستدور عليها المقابلة.. ومهما يكن من تبعات هذه البرمجة التي فرضتها طبيعة الرحلة والحفاظ على سلامة اللاعبين الذين تنتظرهم مواعيد لاحقة مهمة في البطولة وكأسي رابطة الابطال الافريقية وابطال العرب، فان وضعية النجم بعد ان ضمن التأهل لربع النهائي وحاز كرسي الطليعة في مجموعته الرابعة تجعل كل ما هو مقرر ومبرمج يتماشى وطبيعة نسق التحضير والاعداد..
◗ بشير الحداد
 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد