الترجي الرياضي: بن يحيى يركز على معالجة نقائص الدفاع ولا خوف على المباركي وبن محمد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 22 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

الترجي الرياضي: بن يحيى يركز على معالجة نقائص الدفاع ولا خوف على المباركي وبن محمد

الجمعة 24 أوت 2018
نسخة للطباعة
لجنة النزاعات تبت في شكوى الرجايبي ضد الترجي يوم غرة سبتمبر
الترجي الرياضي: بن يحيى يركز على معالجة نقائص الدفاع  ولا خوف على المباركي وبن محمد

لعل أهم ما حملته مباراة الجولة الافتتاحية التي خاضها الترجيون ضد اتحاد تطاوين عودة الظهير الأيمن ايهاب المباركي الى التشكيلة الاساسية بعد ابتعاد تواصل لفترة طويلة ,عودة اقترنت بهزه للشباك وتسجيله لهدف الافتتاح  علاوة على تميزه على امتداد الفترة التي شارك فيها قبل مغادرته للميدان وتعويضه بمحمد أمين المسكيني  في 54 د وكذلك الاعتماد على أيمن بن محمد  كأساسي في خطة ظهير أيسر قبل أن يترك بدوره مكانه لحسين الربيع في 59 د.
عودة هذا الثنائي في  الخط الخلفي سيستفيد منها فريق باب سويقة في قادم المواعيد وستوفر حلول اضافية للمدرب خالد بن يحيى الذي شرع في تعديل الأوتار في انتظار طبعا البحث عن حلول أخرى تساهم في ارتقاء الأداء الجماعي والتعاقد مع النتائج الايجابية التي تبقى من أوليات الفريق وهو مقدم على مواعيد تعتبر بمثابة لقاءات كأس وغير قابلة للعثرات خاصة على الصعيدين الافريقي والعربي قصد مواصلة المسيرة بثبات وجعل حد للانتقادات التي لن تفيد الترجيين في مثل هذا الظرف بالذات والفريق مقدم على ماراطون من اللقاءات الحاسمة في ظرف وجيز للغاية يستوجب تضافر كل الجهود.
لا خوف على المباركي وبن محمد
ما دمنا نتحدث عن الرصيد البشري للفريق وعودة إيهاب المباركي وأيمن بن محمد الى التركيبة المثالية فان المعلومات التي تحصلنا عليها تفيد بأن اللاعبين في صحة جيدة ولا خوف عليهما بعد أن غادرا الميدان بداعي الاصابة بل سيستأنفان اليوم التمارين مع المجموعة التي ركنت أمس الى راحة خاطفة بيوم واحد.
الماجري ينضم اليوم الى المجموعة
من المنتظر أن ينضم بلال الماجري اليوم الى المجموعة بعد الاصابة التي تعرض لها أمام الأهلي المصري والتي استوجبت منه الركون الى راحة لمدة ثلاثة أيام. 
غدا التحول الى بوتسوانا
ستنطلق رحلة الترجي الرياضي  غدا السبت الى بوتسوانا لخوض مباراة الجولة الختامية لدوري المجموعات ضد تاون شيب رولرز انطلاقا من الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل بالتوقيت المحلي ما يقابلها السابعة بتوقيت تونس.
◗ محسن نعمان

 

 

لجنة النزاعات تبت في شكوى الرجايبي ضد الترجي يوم غرة سبتمبر

تقرر ان تبت لجنة النزاعات التابعة للجامعة يوم الأربعاء غرة سبتمبر القادم في   نزاع اللاعب آدم الرجايبي مع ناديه الترجي الرياضي. وكان محامي الرجايبي قد طلب في ملف الدعوى فسخ العقد مع تمكين اللاعب من مستحقاته المالية المتخلدة بذمة فريق باب سويقة. المقدرة بحوالي  189 ألف دينار تحت عنوان اجور  9 اشهر.
وحسب مطلب اللاعب فان لجنة النزاعات قد تعلن عن فسخ عقد الرجايبي في جلستها القادمة والمحددة لأول سبتمبر.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة