المنستير.. الجلسة الأولى للجنة الشؤون الاقتصادية والعقارية والنزاعات والأملاك البلدية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

المنستير.. الجلسة الأولى للجنة الشؤون الاقتصادية والعقارية والنزاعات والأملاك البلدية

الخميس 23 أوت 2018
نسخة للطباعة

اكد رئيس لجنة الشؤون العقارية والنزاعات والأملاك البلدية الأستاذ كمال هلال خلال انعقاد الجلسة الأولى للجنة، على أهميّة المضيّ قدما في تسويغ المعرض الدولي بالمنستير واقتراح تعديل بعض الشروط المضمّنة بمشروع عقد تسويغ قصر العلوم وضرورة تغيير القيمة الكرائية كلّ ثلاث سنوات بعد عرض الموضوع على المجلس البلدي.
    كما تطرقت اللجنة إلى وضعيّة الروضة البلدية بسطح جابر ومناقشة قرار التخصيص السابق لفائدة وزارة شؤون المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن. هذا فضلا عن النظر في مطالب المواطنين بشأن تسويّة الوضعيات العقارية المتعلقة ببقايا تهيئة الطرقات.   وقد مثل النظر في وضعيّات حالات الاشغال الوقتي للملك البلدي العام واقتراح حلول جذرية لتنفيذ قرارات الإزالة ضد المنتصبين المخالفين الموضوع الذي استهلّت به لجنة الشؤون الاقتصادية جدول أعمالها خلال اجتماعها برئاسة فوزي البرجيني.
  كما طالب أعضاء اللجنة بضرورة عرض ملف السوق الأسبوعية على مكتب المجلس البلدي في أقرب الآجال وكذلك دعوة الوسطاء الراغبين في استغلال سوق الجملة للخضر والغلال إلى جلسة عمل بقصر البلدية قصد إضفاء المزيد من الحركية التجارية داخل هذه السوق. هذا إلى جانب استحثاث الإدارة البلدية على الإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة قصد استغلال سوق الجملة لمنتوجات الصيد البحري.
◗ سامي السطنبولي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة