عن جهاد الشباب التونسي في سوريا: فيلم «سفر» لسهيل حاجي وريم ميلاد..قريبا في باريس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 22 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

عن جهاد الشباب التونسي في سوريا: فيلم «سفر» لسهيل حاجي وريم ميلاد..قريبا في باريس

الاثنين 20 أوت 2018
نسخة للطباعة
عن جهاد الشباب التونسي في سوريا: فيلم «سفر» لسهيل حاجي  وريم ميلاد..قريبا في باريس

يشارك فيلم «سفر» للمخرج التونسي المقيم بدبي سهيل حاجي في صالون الخريف بباريس خلال شهر نوفمبر القادم وذلك بحضور فريق هذا العمل. «سفر»، الذي أشرفت ،على إنتاجه، السينمائية ومعدة برامج التلفزيون ريم ميلاد  ونالت عنه تكريما من طرف اتحاد المنتجين العرب ضمن فعاليات الدورة السادسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام المنضوية تحت شعار «لن يكسرنا الإرهاب»، شارك مؤخرا في برمجة «ليالي السينما» بالمتحف خلال  الدورة 60 من مهرجان سوسة الدولي.
عن «حمزة» العائد إلى تونس بعد اتصال من والدة صديق طفولته «خالد»، الذي قرر السفر إلى سوريا والالتحاق بتنظيم الدولة الإسلامية «داعش»..لقاء «خالد» بـ»حمزة» وصديقته «درة»، يفتح مجالا لكل الاحتمالات، لقاء الحب والصداقة الممزوجة بالخيانة.. وماذا سيخلف هذا التمازج الغريب في نفوس الأبطال الثلاثة لفيلم «سفر»..عمل يكشف الكثير عن خفايا الكائن النائم داخلنا حين تفرض علينا الحياة قيودها...
يجسد بطولة فيلم «سفر» لسهيل حاجي وسيناريو كل من إيمان الفجاري وحمزة بالحاج، الممثلون حمّودة بن حسين، مرام بن عزيزة وغانم الزرلي فيما صورت مشاهده في مدينة نابل وأدت أغنيته الخاصة «حكاية» الفنانة أسماء بن أحمد عن ألحان شهاب بكوش وتوزيع محمود التركي وهي تعتبر أولى أغنية خاصة تسجل لفيلم قصير في السينما التونسية.
◗ نجلاء قموع

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد