العطار: استغل غياب ابن عمه ليغتصب زوجته تحت التهديد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

العطار: استغل غياب ابن عمه ليغتصب زوجته تحت التهديد

الاثنين 20 أوت 2018
نسخة للطباعة
العطار: استغل غياب ابن عمه ليغتصب زوجته تحت التهديد

احيل على انظار المحكمة الابتدائية بتونس شاب بحالة ايقاف بعد ان وجهت له دائرة الاتهام تهمة مواقعة انثى غصبا باستعمال السلاح والتهديد طبق احكام الفصل 227 من المجلة الجزائية..
وتتمثل وقائع القضية حسب ما جاء في شكاية المتضررة انها تعرضت في شهر اوت 2017 الى عملية اغتصاب باستعمال التهديد بواسطة سكين من قبل ابن عم زوجها الذي يعمل لديها في مجال البناء.. حيث اشارت الى ان المتهم استغل غياب زوجها الذي توجه الى جهة القيروان لزيارة أهله، وصغر سن ابنائها ليتولى استدراجها الى سطح المنزل بعد ان اوهمها بوجود شخص يعتدي على امرأة من سكان الحي..
حيث عمد الى اخراج سكين من طيات ثيابه وتهديدها لكن ورغم مقاومتها وكسر نصل السكين بيدها وإصابتها بجروح إلا انه تمكن من مواقعتها.. ملاحظة ان المجرم استغل بقاءه في المنزل وليلة الواقعة توجه الى وسط العاصمة اين تولى شرب كمية من الكحول وبعودته الى المنزل الذي تقيم فيه بمعية ابنائها البالغين من العمر 3 و5 سنوات الى جانب طفل عامل لدى زوجها يبلغ من العمر 14 سنة ..
وبعد اداء صلاة العشاء فوجئت بالطفل يدخل غرفة نوم المتهم واستغربت من ذلك لأنها تعرف ان المتهم اعتاد منع الطفل من المبيت بغرفته إلا انه  اوهمها ان الطفل يرغب المبيت في غرفته بعد ان الح عليه.. لتتفطن بعد ذلك الى ان المتهم غلق الباب بالمفتاح وقام باغتصاب المرأة بعد ان تعمد وضع السكين على رقبتها وتولى مواقعتها...
وقد احيل على انظار المحكمة لمقاضاته من اجل الجرائم التي نسبت اليه ..
◗ لمياء

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد