رابطة الأبطال: النجم الساحلي - نادي غرة أوت الانغولي (1-1): رغم التعادل ابناء الليلي في الصدارة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 16 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

رابطة الأبطال: النجم الساحلي - نادي غرة أوت الانغولي (1-1): رغم التعادل ابناء الليلي في الصدارة

الأحد 19 أوت 2018
نسخة للطباعة
رابطة الأبطال: النجم الساحلي - نادي غرة أوت الانغولي (1-1): رغم التعادل ابناء الليلي في الصدارة

الملعب الاولمبي بسوسة ـ تحكيم  كونغولي   ندالا نغامبو ـ حضور
الانذارات: غازي عبد الرزاق
الاهداف: اليكس افونسو في الدقيقة 11 لفائدة بريميرو دي اوغوستو الانغولي ـ امين الشرميطي في الدقيقة 86 لفائدة النجم الساحلي
تشكيلتا الفريقين
النجم الساحلي: مكرم البديري. رامي البدوي (ثم وجدي كشريدة). غازي عبد الرزاق. عمار الجمل. زياد بوغطاس.كريم العواضي (ثم امين الشرميطي . أمين بن عمر. علية البريقي. ماهر الحناشي. فراس بالعربي . عمرو مرعي (ثم ايمن الطرابلسي )

نادي غرة اوت الانغولي: ادوارد انغو ـ ماريو ـ اونج ـ مازنجر ـ فراسيسكو ريجيو ـ باتري دجاك  ـ كنهندا ـ ادرسون ـ باكيلي ـ بوكونبا (ثممانوال افونسو سيبا)
حسم التعادل مساء امس لقاء النجم الساحلي ونادي غورة اوت الانغولي بهدف لهدف (1 - 1) لحساب الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من دور المدموعات لدوري ابطال افريقيا و هذا التعادل لم يحرم فريق جوهرة الساحل من مواصلته الانفراد بمجموعته.

هدف مباغت
اللقاء دخله النجم الساحلي  وكله اصراه على تدعيم مركزه في صدارة المجموعة فهدد مرمى ادوارد بانغو منذ البداية وكاد ان يفتتح النتيجة في الدقة 5 عن طريق عمر مرعي كما حاول فراس بالعربي لكن دون جدوى وفي المقابل نجح الفريق الانغولي في استغلال خروجا غير موفق للحارس مكرم البديري الذي سجل حضوره الاول في تشكيلة النجم في لقاء رسمي .هذه الهفوة استغلها اليكس افونسو في الدقيقة 11 ليسكن الكرة في الشباك ضد مجرى اللعب (0 - 1) .
بعد قبول الهدف نزل النجم الساحلي باحثا عن التعديل وكاد ان يتوصل اليه في الدقيقة 19 عن طريق فراس بالعربي لكن الحارس ادوارد بانغو   انقذ مرماه من هدف بدا محقق .
وفي الدقيقة 20 قام المهاجم المصري عمر مرعي بمحاولة جريئة لكن كرته تصطدم بالدفاع وتخرج في الركنية .
ابرز فرصة للتعديل اتيحت للنجم الساحلي في الدقيقة 41 عن طريق علية البريقي لكن من جديد الحارس أنغو يتالق وينقذ مرماه من هدف بدا محقق لينتهي الشوط الاول بفوز  الفريق الانغولي (0 - 1) .
امين الشرميطي يعدل الكفة
بعد فترة الاستراحة نزل النجم الساحلي بكل ثقله من اجل تعديل النتيجة وكاد ان يتوصل الى ذلك في الدقيقة 50 عن طريق علية البريقي  لكن من جديد تذهب الفرصة ادراج الرياح .وفي الدقيقة 56 نفذ فراس بالعربي مخالفة تصدت لها العارضة وحرمت النجم من التسجيل .وبحث المدرب شهاب الليلي عن تنشيط الخط الهجومي فاقحم وجدي كشريدة وامين الشرميطي فتحرك الخط الامامي لفريق جوهرة الساحل اكثر.
وفي الدقيقة 74 اتيحت فرصة واضحة للتسجيل للمصري عمرو مرعي لكن من جديد العارضة تنقذ الفريق الانغولي .ولم يلق النجم المنديل وواصل بحثه عن التعديل الذي توصل اليه في الدقيقة 86 بواسطة امين الشرميطي الذي اتيحت له ايضا فرصة لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 90 .
◗ منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة