النجم الساحلي: حديث عن عودة النقاز!؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
13
2018

النجم الساحلي: حديث عن عودة النقاز!؟

الأحد 19 أوت 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: حديث عن عودة النقاز!؟

وضعية مدافع النجم والمنتخب الوطني حمدي النقاز مع الزمالك المصري حاليا ليست على احسن ما يرام.. فهذا اللاعب الذي هللت الصحافة المصرية بامكانياته وقدراته عندما حطت اقدامه بلد الفراعنة وابلى البلاء الحسن في مشاركته الاولى مع الزمالك مع بروزه في المونديال ضمن النخبة الوطنية سرعان ما انقلب ظهر المحن في وجهه لتتغير المعاملات ويصبح النقاز غير مشارك مع التشكيلة المعتمدة مما ولد فكرة مغادرته البطولة المصرية حسبما نقلته الصحافة القاهرية.
والسؤال المطروح في صورة تبلور المعطيات الحاصلة وفق الوجهة المتحدث عنها هو: هل ان حمدي سيواصل مشواره هناك في خضم هذه الاجواء وما ولدته من تعاليق لبعضها صحيح والبعض الاخر مفتعل لغايات مدروسة؟ وفي صورة تأكد ذلك عمليا اي وجهة جديدة تنتظر هذا المدافع ـ المهاجم: هل هي العودة من جديد الى المهد مع فريقه الام النجم الساحلي وارجاع الاموال المسلمة عند اتمام الصفقة ام فتح ابواب التنقل لاي فريق اخر حتى وان كان من بين المنافسين التقليديين وهو الترجي مثلما يتداوله الفايسبوك.. الجواب عن كل ذلك لا يعرفه احد حتى المعني بالامر نفسه؟!
* امير العمراني مع السد القطري
مباشرة بعد تحول شهاب بن فرج نحو الفيصلي الاردني ينسج على منواله امير العمراني في اتجاه السد القطري فاتحا امامه افاقا مستقبلية كبيرة وواسعة خاصة بالنظر الى ما يتمتع به من امكانيات فنية وطاقات بدنية تؤهله لفرض وجوده في بطولة قطر وربما حصول فتح جديد ـ واعد امام بقية العناصر الشابة التي لم يسعفها حظ الالتحاق بالاكابر ومنافسة النجوم الموجودين واللاعبين المنتدبين.
* محمد امين بن عمر وافاق الاحتراف
لم تحل عودة الدولي امين بن عمر لتشكيلة الفريق ومباشرته اللعب مثلما اعلن عن ذلك المدرب شهاب الليلي بنفسه قبل انطلاق لقاء امس ضد بريمير واقوستا الانغولي، من بقاء طموح الاحتراف راسخا في ذهن هذا اللاعب.. ففي كل يوم نلاقيه نطرح عليه السؤال التقليدي: «ما الجديد حول الاحتراف» فيجيب بتربية وبشاشة «الي فيه خير ربي يسهلو» ورغم عدم تضمن هذا الكلام اي جديد الا ان ما راج ويروج عبر الكواليس المقربة هو ان اتصالات فعلية حصلت في هذا المجال مع آف ـ سي بورتو وكذلك سبورتينغ لشبونة البرتغاليين الا ان التجسيم لم يحصل فضلا عما وقع تناقله عن فريق ليل الفرنسي الذي رصد ما يقارب 6 مليارات ونصف (اي 2 الف اورو) لكن المواصلة انقطعت.. المهم ان خفايا العملية متواصلة والفرص متوفرة لكن عنصر الانتقاء قبل اخذ القرار بالاتفاق بين اللاعب ومسؤولي النجم المباشرين هوالذي تبقى له مبادرة الحسم تماشيا مع قيمة اللاعب وسمعة فريقه رغم طابع الكساد الذي يخيم على سوق البيع والشراء.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة