اتحاد بن قردان ومستقبل قابس: القطع مع مشاكل الموسم الماضي.. و«الجليزة» تبحث عن التميز - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
21
2018

اتحاد بن قردان ومستقبل قابس: القطع مع مشاكل الموسم الماضي.. و«الجليزة» تبحث عن التميز

الأحد 19 أوت 2018
نسخة للطباعة
اتحاد بن قردان ومستقبل قابس: القطع مع مشاكل الموسم الماضي.. و«الجليزة» تبحث عن التميز

لا احد يرغب في ان يعيش  ان  اتحاد بن قردان موسما رياضيا كالذي عاشه في السنة الماضية اذ لاحق شبح النزول الفريق حتى اخر لحظة ولم ينجو الا في الدقائق الاخيرة من عمر مباراته ضد قوافل قفصة.. لينهي موسمه رسميا في المركز 12.. لذلك حاول ان يؤثث بيته كافضل ما يكون وان يختار العناصر الاكفء حتى يقدم موسما استثنائيا بكل المقاييس واول ما قام به هو التعاقد مع المدرب انيس بوجلبان الذي خلف سمير السليمي الذي هندس عملية الانقاذ.. وسيساعد بوجلبان محمد ناجي..
انتدابات ..
قامت هيئة الاتحاد بعملية غربلة بالتخلي عن العناصر التي لم تقدم الاضافة وعوضتها باسماء رات انها قادرة على ترجمة احلامها على ارض الواقع وحتى تتلافى المشاكل الدفاعية عززت صفوفها بحارسين الاول قادم من الترجي الرياضي وهو وسيم بلقروي في شكل اعارة والحارس الطاهر شعبان القادم من مستقبل السبيخة واللاعبين امين عباس ومنذر القاسمي ومروان حمدون والبنيني تدجاني انان وفراس الماجري القادم من النادي الافريقي في شكل اعارة.. اما فيما يخص المواجهات الودية فقد خاض الاتحاد عدد لا باس به ونذكر منهم مستقبل المرسى ونادي حمام الانف واتحاد تطاوين وفرق من الجزائر..
رغم الصعوبات المالية
لا تختلف وضعية مستقبل قابس كثيرا عن اغلب الفرق التونسية من حيث الامور المالية اذ انه يحصل على بعض الدعم بشق الانفس بسبب الازمة التي تمر بها البلاد ورغم كل ذلك لم تقف الهيئة المديرة للفريق عند متابعة الميركاتو الصيفي بل سعت الى تعزيز رصيدها بعدد من اللاعبين رات انهم سيقدمون الاضافة للفريق في الموسم الرياضي الجديد.. فريق الجليزة قضى موسما متواضعا تارجحت فيه النتائج بين الايجابي والسلبي وانهاه في المركز 10.
تجربة جديدة مع الميساوي
تعاقد المستقبل مع المدرب حاتم الميساوي الذي يخوض اول تجربة له على راس فريق من الرابطة الاولى بعد ان وضع حدا لمهامه كمساعد في المنتخب الوطني وسيكون امام رهان قوي وهو اثبات جدارته كاسم صاعد في عالم التدريب، والجام الاصوات التي تعالت رافضة تدريبه للفريق..
اختيارات موجهة
ظهرت على الفريق نقائص في عديد المراكز لذلك كانت انتدابات الجليزة موجهة لسد هذا الفراغ وتعاقدت مع كل من : مراد الهذلي الذي جدد العهد مع الفريق واللاعب الغيني صوما ابراهيما والمدافع علاء البوسليمي وهيثم المحمدي وعاطف المازني ومحمد جمعة خليج والموريتاني احمد خليل مولاي ومواطنة عبد الله السوداني.. كما خاض الفرق مواجهات ودية للوقوف على استعداد فريقه للموسم الرياضي ونذكر منها مباراته ضد الملعب التونسي ونادي حمام الانف..
◗ اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد