خلال حملة رقابية في بنزرت.. تحرير 27 مخالفة صحية وحجز واتلاف كميات هامة من المواد الاستهلاكية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

خلال حملة رقابية في بنزرت.. تحرير 27 مخالفة صحية وحجز واتلاف كميات هامة من المواد الاستهلاكية

السبت 18 أوت 2018
نسخة للطباعة

رفعت مصالح الإدارة الجهوية للتجارة ببنزرت، خلال حملة مراقبة جهوية موسعة نفذتها امس الجمعة، بالاشتراك مع مصالح حفظ الصحة والشرطة والحرس البلديين، 27 مخالفة إقتصادية وصحية، وفق ما ذكره المدير الجهوي للتجارة ببنزرت، محمد جابر حريز، في تصريح لـ(وات) بالجهة.

واضاف انه تم خلال الحملة تسخير 6 فرق رقابية امنت 192 عملية مراقبة، وافضت الى حجز وسحب مواد استهلاكية مختلفة من السوق تتمثل في 33 كلغ من الدرع و27 كلغ من البسيسة و4.3 كلغ من اللوز المقشر و60 كلغ من الشربة و20 كلغ من البرغل و70 علبة بسكويت، و50 علبة كريمة، و88 علبة مربى، وعدد من قوارير مشروب غازي، و29 لترا من الزيت النباتي المدعم و20 كلغ من القمح و14 كلغ من السمسم.

وأشار من جهة أخرى إلى أنه تم أيضا حجز 4,5 أطنان من البطاطا على متن شاحنتين خارج مسالك التوزيع المنظمة بمحيط سوق الجملة للخضر والغلال بجرزونة، وقد تم تأمين المحجوز بسوق الجملة للخضر والغلال ببنزرت وتحرير محاضر بحث في شأن الفاعلين.

واضاف ان الحملة المشتركة موجهة اساسا لمراقبة جودة المنتوجات بولاية بنزرت قبيل عيد الأضحى، لما تشهده الحركة التجارية بالمناسبة من إقبال كبير خاصة على محلات بيع اللحوم ومحلات بيع التوابل والمصبرات والمشروبات وحفاظا على صحة وسلامة المستهلك، حيث تم خلالها أيضا إتلاف 6 كغ من الأحشاء على عين المكان وحجز 26 كغ من اللحوم الحمراء.               

إضافة تعليق جديد