رابطة الأبطال: اليوم.. الترجي الرياضي -الأهلي المصري (س 20.00 برادس) ثأرية لزملاء الخنيسي فما رأي الضيوف؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

رابطة الأبطال: اليوم.. الترجي الرياضي -الأهلي المصري (س 20.00 برادس) ثأرية لزملاء الخنيسي فما رأي الضيوف؟

الجمعة 17 أوت 2018
نسخة للطباعة
رابطة الأبطال: اليوم.. الترجي الرياضي -الأهلي المصري (س 20.00 برادس) ثأرية لزملاء الخنيسي فما رأي الضيوف؟

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر المواجهة المثيرة بين الترجي الرياضي والأهلي المصري لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعتين في رابطة الإفريقية بملعب رادس انطلاقا من الساعة (20.00) بإدارة الحكم ايريك أطوغو كاستان.
قطب كروي إفريقي يجمع بين شيخ الأندية التونسية متصدر مجموعته برصيد 10 نقاط وضمن تأهل للدور المقبل وملاحقه الأهلي المصري صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط..
ويطمح الترجي الرياضي المحافظة على صدارة مجموعته والثأر من منافسه الذي أقصاه في الموسم الفارط  وحرمه من المرور إلى المربع الذهبي.. لذلك سيبذل زملاء طه ياسين الخنيسي كل ما في وسعهم للخروج بنقاط الفوز ووضع حد لخيباته التي رافقته أمام الفريق المصري.
ورغم عدم استقرار أداء الفريق وتذبذبه أحيانا خلال مواجهاته الأخيرة خصوصا في البطولة العربية فان فريق باب سويقة لديه كل مقومات النجاح لتحقيق مبتغاه وكسب الرهان بفضل خبرة عناصره على غرار البدري والخنيسي والشعلالي وفرانكوم وبن شريفية.. ومن العوامل التي ستلعب لفائدة  الترجي الرياضي أنه سيدخل هذه المباراة دون ضغط النتيجة بما أنه ضمن ترشحه إلى دور الثمانية لكن الفوز له انعكاس ايجابي على معنويات اللاعبين في قادم المواجهات فضلا عن المصالحة مع جماهيره بعد خيباته في السنوات الأخيرة أمام الفريق المصري.
ولن تكون مهمة ممثلنا سهلة رغم عودته بتعادل ثمين  في مباراة الذهاب من ملعب برج العرب (0-0) لان الأهلي المصري يبقى من أفضل وأعرق الفرق ولدى لاعبيه ما يكفي من الخبرة والكفاءة والدهاء للعودة بنتيجة ايجابية سيما أنهم تعودوا على التألق في ملعب رادس الذي يشهد على تتويجهم برابطة الأبطال سنة 2012 فضلا عن أن الفريق المصري يملك الرقم القياسي من حيث التتويج برابطة الأبطال الإفريقية.
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة